آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 14 مارس 2023

مركز النور للمكفوفين يدعو الخيرين لدعم ومساند ة أنشطته الرمضانية بما فيها دورة الشيخ محمد حسين عامر لتحفيظ القرآن الكريم.

 



أحداث اليوم- صنعاء– سامي عبدان

دعت إدارة مركز النور للمكفوفين الذي يتخذ من العاصمة صنعاء مقرا له الجهات الرسمية  وكافة فئات المجتمع ورجال المال والاعمال من فاعلي الخير للمساهمة وتقديم الدعم المالي لمساند ة برامجه وأنشطته المختلفة التي تسعى لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك بما فيها دورة الشيخ محمد حسين عامر رحمه الله لتحفيظ القرآن الكريم التي يحرص المركز على اقامتها سنوياً.

وتعكف إدارة مركز النور للمكفوفين حالياً على وضع آخر الترتيبات الخاصة بتدشين دورة الشيخ محمد حسين عامر رحمه الله لتحفيظ القرآن الكريم في موسمه الرمضاني الثالث للعام 1444ه‍.

وبحسب إدارة المركز بان الاستعدادت والترتيبات لتدشين الدورة التي تقام هذا العام تجسيداً للآية الكريمة {ورتل القرآن ترتيلا } ,تجري على قدما وساق منذ وقت مبكر ويديرها ويشرف عليها مشائخ اجلاء من أبرز مشائخ اليمن ,وتستهدف ما يقارب 150 طالب من طلاب مركز النور للمكفوفين .

وحددت إدارة المركز رقم الحساب البنكي طرف بنك التسليف التعاوني والزراعي (1001587219) لتقديم الدعم المادي لصالح الانشطة والفعاليات التي يسعى المركز لتنفيذها .

يشار هنا أن دورة الشيخ محمد حسين عامر رحمه الله لتحفيظ القرآن الكريم الذي حرص مركز النور للمكفوفين على اقامتها على مدى الموسمين الرمضانيين الماضيين, لاقت نجاحاّ كبيراً ومتميزاً بتعاون ومساندة كل الخيرين والداعمين.

هذا وتولي إدارة مركز النور للمكفوفين أهتماماً بالغاً بكتاب الله عز وجل ويعد من اولوياتها ، ويقيم المركز حلقات تحفيظ القرآن الكريم  طيلة العام وتكثف هذه الحلقات في  شهر رمضان المبارك شهر القرآن لما يمثله من روحانية وأطمئنان وإحياء لعظمة هذا الشهر الفضيل .

وتواجه إدارة مركز النور للمكفوفين عدد من الاحتياجات والالتزامات الخاصة بإقامة دورة الشيخ محمد حسين عامر رحمه الله لتحفيظ القرآن الكريم ,تتمثل في توفير المستلزمات والوسائل التعليمية لحلقات التحفيظ وتوفير تغذيه  لوجبتي الافطار والسحور لطلاب وكادر الحلقات القرآنية  طيلة شهر رمضان المبارك في السكن الداخلي بالمركز اضافة الى الاجور المالية لمعلمي الحلقات والمشرفين لحلقات التحفيظ , الامر الذي يحتّم على الخيرين من كافة فئات المساهمة والمساندة و تقديم الدعم المالي بهدف إنجاح المواسم الرمضانية لدورة الشيخ الشيخ محمد حسين عامر لتحفيظ القرآن الكريم ولضمان استمراريتها بما فيها  الدورة الثالث للعام 1444ه‍.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox