آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري لم تستلم النقل الحضري في أمانة العاصمة الى الان..




أحداث اليوم –خاص
أكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري الاستاذ –وليد عبدالله الوادعي – بان الهيئة لم تستلم النقل الحضري في أمانة العاصمة الى الان وان ما تتناقله بعض  وسائل الاعلام لا اساس له من الصحة وان على وسائل الاعلام التحرير والمصداقية قبل الصاق التهم بدوائر حكومية ليس لها علاقة في ذلك..
ودعا الوادعي  وسائل الاعلام المختلفة الى تحرير المصداقية من مصادرها قبل الصاق التهم جزافا.. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم بالعاصمة صنعاء وضم رئاسة الهيئة ومدراء العموم بالمركز الرئيسي لمناقشة المستجدات الخاصة بالنقل الحضري داخل أمانة العاصمة وما تناولته بعض وسائل الاعلام من افتراءات على الهيئة وان ما يسمى بالمتهبشين ينتمون اليها الامر الذي نفه رئيس الهيئة ..
ووجه رئيس الهيئة بتشكيل لجان احداها لصياغة مسودة اتفاق ما بين الهيئة وامانة العاصمة لتنظيم عمل النقل الحضري والأخرى لوضع الآلية المتبعة لعمل النقل الحضري داخل أمانة العاصمة بما يتناسب مع المصلحة العامة..
الجدير بالذكر ان ما يحصل من عشوائية في  النقل الحضري في  امانة العاصمة وغيرها من المدن يرجع الى ما يسمى بالمتعهدين او المتهبشين وقد سعت الهيئة جاهدة الى وضع رؤية مشتركة ما بينها وبين الجهات المختصة سواء السلطة المحلية أو المرور وذلك من أجل تنظيم النقل الحضري والحد من العشوائية والقضاء على مايسمى بالمتهبشين وتحصيل موارد الدولة بالطريقة الصحيحة وبحسب اللوائح والأنظمة والقوانين المخصصة لذلك وعدم التداخل في المهام الاختصاصات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox