آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 26 سبتمبر 2019

مؤسسة الأمل في (الدمنة) محافظة تعز توسع أنشطتها المجانية بمقرها الجديد ..



أحداث اليوم –خاص- الدمنة تعز

اعلنت مؤسسة الأمل الخيرية، لعلاج مصابي " حمى الضنك" برعاية الشيخ مروان أحمد عباس البرطي، نقل مركزها المجاني من مقرها السابق، إلى مركزها الجديد، أمام دار العلوم الكائن في الشارع العام ، بمدينة الدمنة، بتعز، جوار عيادة الدكتور حزام السامعي.
وقال مصدر مسؤول في مؤسسة الأمل الخيرية، لمعاجلة مصابي "حمى الضنك " والتي تتخذ من مدينة الدمنة، مركز مديرية خدير، بتعز ، مقراً لها، قال إن المؤسسة بدأت في توسيع تقديم خدماتها العلاجية المجانية، باستقبال الحالات المصابة بـ"الكوليرا والتيفود"، استجابة لمقترح تقدم به مسؤولوا المؤسسة إلى الداعم الرئيس الشيخ مروان احمد عباس البرطي.
ونوه المصدر إلى انتقال انشطة المؤسسة من مقرها السابق، أمام مشفى الصداقة الأهلي، بالمدينة، إلى مقرها الجديد، أمام "دار العلوم" الكائن في الشارع العام، والمحاذي لعيادة الدكتور حزام السامعي .
ودعا المصدر إلى تفاعل رجال المال والأعمال في المديرية، ومغتربي المنطقة إلى المساهمة، في دعم المؤسسة، مالياً، وعينياً، استمراراً لتقديم خدماتها الإنسانية لفقراء أبناء المديرية، حصراً، حد تعبير المصدر.

هناك تعليقان (2):

  1. مؤسسة الأمل في (الدمنة )بتعز توسع أنشطتها المجانيةمؤسسة الأمل العلاجية في "الدمنة" تعلن عن توسيع أنشطتها المجانية

    خاص: الدمنة

    قال مصدر مسؤول في مؤسسة الأمل الخيرية، لمعاجلة مصابي "حمى الضنك " والتي تتخذ من مدينة الدمنة، مركز مديرية خدير، بتعز ، مقراً لها، قال إن المؤسسة بدأت تتوسع في تقديم خدماتها العلاجية المجانية، باستقبال الحالات المصابة بـ"الكوليرا والتيفود"، استجابة لمقترح تقدم به مسؤولو المؤسسة إلى الداعم الرئيس الشيخ مروان احمد عباس البرطي.
    ونوه المصدر إلى انتقال انشطة المؤسسة من مقرها السابق، أمام مشفى الصداقة الأهلي، بالمدينة، إلى مقرها الجديد، أمام "دار العلوم" الكائن في الشارع العام، والمحاذي لعيادة الدكتور حزام السامعي .
    ودعا المصدر رجال المال والأعمال في المديرية، ومغتربي المنطقة إلى المساهمة، بدعم المؤسسة، مالياً، وعينياً،استمراراً لتقديم خدماتها الإنسانية لفقراء أبناء المديرية، حصراً، حد تعبير المصدر.

    ردحذف
  2. اعرف امور في اخبار قادمة

    ردحذف

Adbox