آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 12 مارس 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يشدد على اهمية استخلاص الدروس والعبر من خطاب قائد المسيرة القرآنية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد..

 


أحداث اليوم  – صنعاء  – خاص

شدد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ -محمد الكندي- على اهمية استخلاص الدروس والعبر من خطاب قائد المسيرة القرآنية السيد -عبدالملك الحوثي-  بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله تعالى عليه” – للاستفادة منها في واقعنا المعاصر..

وأشاد الشيخ الكندي بخطاب السيد القائد وما حمله من أبعاد سياسية واجتماعية واقتصادية وأمنية وصفاً خطاب السيد القائد بالخطاب الصادق والرؤية الحكيمة والموقف الشجاع ومرحلة مواجهة العدوان وتصدى لمهمة قيادتها، مُسترشداً بفكر قرآني وايماني عن طبيعة الاستعمار الأمريكي استقاه من فكر الشهيد  القائد حسين الحوثي، وطور عليه، من أجل ضمانة حل مهام مواجهة الصلف الأمريكي ومؤامراته بطرق واعية..

واكد الشيخ الكندي أنّ خطاب قائد المسيرة القرآنية سلط الضوء على مختلف المسارات لمخاطر الغزو والاحتلال والتوجه نحو الاستقلال والحرية والكرامة في ظل مواصلة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن منذ ست سنوات كما تضمن حلول لمشاكل تعاني منها الأمة الإسلامية عامة واليمن خاصة من خلال التماسك بالمشروع القرآني الذي أساس مداميكه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وتطبيقه على ارض الواقع ..

واوضح الشيخ الكندي أنّ خطاب السيد القائد اتسم بالرؤية العميقة بما يتمثل في عصرنا الحالي و جسد محاكاة للواقع الملموس وزخر بتوصيف وتكيف الوقائع والملابسات المحيطة بفترة النهوض بالمشروع القرآني كمرحلة تأسيسية صعبة  اجتازها الشعب اليمني بحضور مشروع الشهيد القائد في مرحلةٍ من أخطر المراحل على الأمة..

ولفت الشيخ الكندي الى مضمون خطاب السيد القائد والخاص بنجاح المشروع القرآني وأنه ساهم في الحفاظ على موقع متقدم للشعب اليمني في قضايا الأمة ليبقى مع الشعوب البارزة التي لها اهتمام بقضايا الأمة العامة وساهم المشروع القرآني اليوم بشكل أساسي في التصدي لمحاولات الأعداء فرض الوصاية الخارجية والسيطرة الأجنبية على البلد، مشدداً على ضرورة  وأهمية  تطبيق مضمون خطاب السيد القائدعلى أرض الواقع والتمسك بالمشروع القرآني  ..

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox