آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 25 يوليو 2022

رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت يدين ما تعرض له حجاج يمنيين عائدين بمديرية المحفد التابعة لمحافظة أبين،...

 



أحداث اليوم - صنعاء-  –خاص

أدان رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-بشدة ما تعرض له حجاج يمنيين عائدين الى ارض الوطن من أعمال نهب لأموالهم وسلب مقتنياتهم وترهيبهم يوم امس الاحد  من قبل عصابة مسلحة في مديرية المحفد التابعة لمحافظة ابين اليمنية الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان  .

 واكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي ان عملية التقطع والنهب للأموال والممتلكات الخاصة بالمسافرين والحجاج في المناطق الواقعة تحت سيطرة تحالف قوى العدوان ومرتزقته عيب أسود في العرف القبلي اليمني  وجريمة تتنافي مع كل القيم والاعراف والتقاليد اليمنية التي تجرم مثل هذه الاعمال.

ودعا الشيخ الكندي الغيورين والشرفاء والاحرار من قبائل المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة بما فيهم قبائل وأحرار أبين ورجال المحفد للانتفاض والوقوف بكل حزم تجاه تلك الأعمال الإجرامية التي تسيء إلى القبيلة الأبينية  و تتنافى مع المبادئ والقيم الدينية والقوانين الإنسانية والأعراف والأسلاف القبلية اليمنية الأصيلة.

وحمل الشيخ الكندي قوى تحالف العدوان ومرتزقته المسؤولية الكاملة إزاء استمرار عمليات الاعتداء والسطو والسلب والنهب والاختطاف والقتل التي يتعرض لها  المسافرين في المحافظات المحتلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox