آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 21 ديسمبر 2019

بتمويل من جامعة دار السلام ..انعقاد ورشة عمل خاصة بتفعيل مراكز ووحدات الجودة بالجامعات اليمنية.



أحداث اليوم - صنعاء - خاص 
بتمويل من جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا  بدأت اليوم السبت بالعاصمة صنعاءفعالية ورشة العمل الخاصة بتفعيل مراكز ووحدات الجودة في الجامعات اليمنية..
وفي ورشة العمل التي تستمر لمدة يوميين بمشاركة رؤساء وممثلي ٤٥ جامعه حكومية وخاصة أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة المجلس السياسي - حسين حازب - أهمية  الورشة التي تقدمت جامعة دار السلام برعايتها وعلى ضرورة تطبيق مخرجاتها للوصول الى رؤية الوزارة 2023 وان وزارته  ستدعم جميع مؤسسات التعليم العالي بما يواكب تطبيق الرؤية على اكمل وجة ..
بدورة اكد رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا-كريم زغير اسيود-حرص الجامعة على المشاركة بفعلية في ورشة العمل وتقديم التمويل والدعم لنجاحها. 
واوضح اسيود ان جامعة دار السلام لن تتوانى لحظة بدعم جميع الورش والملتقيات التي من شأنها رفع مستوى التعليم العالي باليمن واكد بأن الجامعة جزء لايتجزأ من منظومة التعليم باليمن والتي كانت ومازالت داعمه لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية..
من جانبة تقدم رئيس مجلس الاعتماد الاكاديمي-علي الكاف- بالشكر لقيادة جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا لتبنيها ودعمها وتفعلها في انجاح ورشة العمل موكداً في الوقت نفسة على  ضرورة تفعيل مراكز الجودة وانشطتها في الجامعات اليمنية للوصول الى الاكتمال الاكاديمي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox