آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 30 يوليو 2019

فوز المهندس المغلس برئاسة اللجنة النقابية لمهندسي شركة ( mtn )..




أحداث اليوم –صنعاء – خاص
أسفرت نتائج فرز الأصوات في انتخابات اللجنة النقابية لمهندسي شركة  ( mtn )التي أجريت عصر اليوم بالعاصمة صنعاء ، عن فوز المهندس - مروان عبدالرحمن هزاع المغلس برئاسة اللجنة النقابية  بعدد اصوات (38) صوتاً من اجمالي عدد اصوات الاقتراع ..
كما فاز بعضوية اللجنة النقابية كلا من
–نصار عبدالرزاق نعمان بعدد أصوات (31)
– هاني محمد عبدة صالح بعدد اصوات (26)
–أسعد جبران بعدد اصوات ( 21)
–زكريا محمد علي محمد بعدد اصوات( 21)
–سالم علي المعمري بعدد اصوات (17)
–عبدالله بجاش محمد عبدالله بعدد اصوات (20)
– عمرو صالح البعداني  بعدد اصوات(14)
–مأمون أحمد جمال الدين بعدد اصوات (12)
–ماجد علي عبدة الشامي بعدد اصوات (5)
 وشهدت عملية الاقتراع في هذه الانتخابات ، التي أشرفت عليها نقابة المهندسين اليمنيين فرع صنعاء ، إقبالا كثيفا من جانب  المهندسين العاملين في شركة mtn.
وشارك في الانتخابات (60)  من مهندسي شركة mtn وتوجه المهندس - مروان المغلس – بالشكر والتقدير لزملائه على نيله ثقتهم..مشيراً بأن الهدف من إنشاء لجنة نقابية لمهندسي الشركة ، الارتقاء بالعمل الهندسي في الشركة وتعزيز مكانتها في السوق والمشاركة في صنع القرار والتشبيك مع مهندسي الاتصالات و نقابة المهندسين في مجالات الهندسة المتخصصة والـ آي تي والبرمجة والتكنولوجيا والكهرباء.
بدورة بارك أمين عام نقابة المهندسين اليمنيين المهندس -عبدالله الغيلي- بارك نجاح العملية الانتخابية لاختيار لجنة نقابية لمهندسي شركة mtn.. ، مؤكدا في الوقت نفسة  الحرص على ان يكون عمل اللجنة في خط متوازٍ لتحقيق مستوى أفضل للخدمات المهنية والمسؤولية المجتمعية للمهندسين.
من جانبه أكد المهندس -عبدالرحمن الاغبري- المدير التنفيذي لنقاية المهندسين اليمنيين بان على اللجنة النقابية لمهندسي الشركة ممارسة نشاطها وفقا لمقتضيات أحكام وبنود النظام الأساسي واللائحة التنفيذية للنقابة والعمل من أجل تعزيز التعاون والشراكة مع قيادة الشركة من أجل خدمة المهندس باعتباره العامل الرئيسي التي تقع على عاتقة المسؤولية الكبيرة في بيئة العمل المهني والهندسي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox