آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 27 أكتوبر 2019

رئيس اللجنة التحضرية يؤكد استكمال التحضيرات لانعقاد المؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام بصنعاء ..



أحداث اليوم – صنعاء –خاص
اكد  رئيس اللجنة التحضرية  للمؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام د . محمد قاسم الهطيف- استكمال كافة الترتيبات والتحضيرات لانعقاد المؤتمر المزمع انعقاده بمشيئة الله الأربعاء القادم بصنعاء  بمشاركة أكثر من (400) طبيب ومتخصص من مختلف المحافظات ..
واشار رئيس اللجنة التحضرية   في تصريح صحفي لموقع أحداث اليوم الاخباري إن المؤتمر ينعقد تحت شعار (أطباؤنا ثروتنا ..نحو نهضه علمية واعدة ) سيتناول خلال يومين عدداً من المواضيع المهمة والبارزة، وسيتم مناقشتها مع المحاضرين ضمن محاور تتعلق بمختلف اختصاصات العظام والجراحات العظمية في علاج جراحات المفاصل والإصابات المفتوحة أثناء الحرب اليمنية والناتجة عن الطلقات النارية والقصف بالإضافة الى عمليات العمود الفقري، سرطان الحوض وخلع الورك باستخدام أحدث التقنيات.
واكد رئيس اللجنة التحضرية (الهطيف )  اهمية المؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام والذي سيقام في قاعة المستشفى السعودي الألماني بهدف إلى إيجاد محطة لكافة المتخصصين تمكنهم من استعراض النتاج البحثي وتبادل الخبرات بما يساهم في تطوير وتجويد الأداء و إلى الاطلاع على كل ما هو جديد في طب جراحة العظام والمفاصل والاستفادة من خبرات المشاركين فيه ، وتعميق التحصيل العلمي ، وصقل المهارات ورفع خبراتهم في هذا المجال..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox