آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 12 يوليو 2020

الاتحاد العربي للدراجات يمنح الحكم اليمني الدولي( الحميدي) شهادة التحكيم العربي ..



أحداث اليوم – صنعاء – خاص
منح الاتحاد العربي للدراجات الهوائية الحكم اليمني الدولي فيصل الحميدي شهادة وشارة التحكيم العربي في سباق المضمار، جاء ذلك عقب مشاركة بلادنا في الدورة التحكيمية الاولي للدراجات التي اقامها الاتحاد العربي على مدار اربعة ايام عبر خدمة الاتصال المرئي باستخدام تطبيق وتقنية (zoom).
 وفي تصريح خاص للحكم اليمني الدولي فيصل الحميدي اكد فيه ان الدورة كانت رائعة رغم الظروف التي تعيشها بلادنا جراء الحرب والحصار وايضا عدم توفر الكهرباء وضعف جودة النت وغيرها.
واشار الحميدي ان مشاركته في هذة الدورة جاءت نابعة من الارادة والعزيمة لاحياء لعبة الدراجات الهوائية في بلادنا من اجل الظهور المشرف للعبة في المحافل الخارجية.
واوضح الحميدي ان برنامج الدورة لمدة اربعة ايام بواقع ثلاث ساعات يوميا وان الدورة كانت خاصة بسباق المضمار، وهيحصاد لمجهود من تراكم دورات تدريبية من عام ٢٠١٤ الي يومنا هذا.
منوها الي ان حضور اليمن والمشاركة في هذة الدورة كان مشرفا كون هذة الدورة تعد مؤهلة للحكم اليمني للمشاركة في الدورات المتقدمة التي سيقيمها الاتحاد العربي في القريب العاجل، وان الاتحاد العربي منحه شهادة النجاح في الدورة.
واختتم الحميدي تصريحة بالشكر للاتحاد اليمني للدراجات الهوائية والقائمين علية وخاصه رئيس الاتحاد محمد العيدروس والأمين العام عبدالفتاح اسماعيل، وكذا رئيس الاتحاد العربي الشيخ فيصل القاسمي، ورئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد المصري الدكتور وجيه عزام الذي كان له الفضل في التعاون المستمر مع الاتحاد اليمني في تسهيل الكثير من الإجراءات بشكل دائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox