آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 15 يناير 2022

رئيس مجلس التلاحم القبلي لمحافظة حضرموت يدعو للوقوف صفا واحدا لانتزاع الحقوق المسلوبة وتحرير المحافظة من الاحتلال .

 



أحداث اليوم -صنعاء –خاص

دعا رئيس مجلس التلاحم القبلي لمحافظة حضرموت -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-أبناء القبائل الحضرمية الأبية إلى الوقوف صفا واحدا لانتزاع الحقوق المسلوبة وتحرير المحافظة من الاحتلال والتصدي لمخططات دول العدوان الرامية إلى تمزيق الوطن ووحدته.

واكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي ان مشاريع دول العدوان الاستعمارية في حضرموت وغيرها من المنافذ الاستراتيجية المهمة في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة تكشف حقيقة أطماع العدوان وأهدافه في احتلال الوطن وتدمير مقدرات الشعب اليمني .

وشدد الشيخ الكندي على ضرورة عدم الانجرار وراء المخططات والمشاريع العدوانية الاستعمارية التي يعمل النظام السعودي الاماراتي ومن تحالف معه من دول العدوان على تنفيذها عن طريق الخونة والعملاء والمرتزقة بهدف تمزيق النسيج الاجتماعي وتدميره و السيطرة على ثرواتها .

ووجه الشيخ الكندي الدعوة الصادقة الى أولئك المغرر بهم الذين لا زالوا في صف العدوان سواء من الشخصيات السياسية والعسكرية ومن مشايخ ووجهاء وأبناء القبائل الحضرمية بأن عليهم سرعه العودة الى حضن الوطن واستغلال قرار العفو العام الذي أصدرته القيادة السياسية وسرعه العودة قبل فوات الأوان .

ونوه الشيخ الكندي الى اهمية الاشادة بالروح الوطنية الوثابة للرجال الأحرار والشرفاء المقاومين للعدوان من ابناء حضرموت الأبية  ودورهم في التصدي بكل قوة لقوى الغزو والاحتلال.. مناشدا في الوقت نفسة قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية الى التوجه ودعم أبناء محافظة حضرموت لتحرير المحافظة من عبث تحالف العدوان والمحتلين الجدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox