آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 31 ديسمبر 2021

الشيخ الكندي يؤكد بان العام الميلادي الجديد سيكون عام الانتصارات الكبرى والمفاجآت التي ستقصم ظهر العدوان.

 


أحداث اليوم  – صنعاء – خاص

اكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-ان العام الميلادي الجديد  2022م سيكون عام الانتصارات الكبرى والمزيد من الإنجازات العسكرية  والمفاجآت التي ستقصم ظهر تحالف العدوان الأميركي السعودي وسيشهد فرض معادلات ميدانية جديدة وصولا للتحرير الوطني الشامل لكافة الارض اليمنية المحتلة بمشيئة الله سبحانه وتعالى . 

وحيا الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022م -البطولات الأسطورية للجيش واللجان الشعبية والأحرار في جبهات الكرامة والعزة والشرف والتضحيات الجسيمة التي يقدمونها على مدى السنوات الماضية وحتى اللحظة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الباغي وأذنابه ومرتزقته وصنيعته من العناصر القاعدية والداعشية.

واشاد الشيخ الكندي بالانتصارات الباهرة ذات الطابع الاستراتيجي في مسار معركة الوطن ضد تحالف العدوان وعملائه ومرتزقته والتي يجسدها رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار مشيرا إلى أن تضحيات الشهداء ستظل حاضرة في وجدان أبناء اليمن للسير في طريق البناء والحرية.

واختتام الشيخ الكندي تصريحه الصحفي  بتقديم أجمل التهاني  والتبريكات للقيادة  الثورة والسياسة والشعب اليمني كافه بمناسبة العام الميلادي الجديد  2022م سائلا المولى سبحانه وتعالى ان يكون العام الجديد عامًا لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في جميع المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox