آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 25 ديسمبر 2021

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تستعد لتدشين حملتها الخيرية السنوية "سأبدأ عامي بخير للعام 2022م..

 



أحداث اليوم -صنعاء –خاص

تستعد المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حالياً لتدشين حملتها الخيرية السنوية للعام 2022م "سأبدأ عامي بخير يوم (1 - 1) لصالح مرضى السرطان .

وتعد حملة سأبدأ عامي بخير امتداداً لحملات مماثلة اعتادت المؤسسة على تدشينها في الأول من شهر يناير من كل عام، حيث تقوم المؤسسة خلال الحملة بمناشدة كافة شرائح وفئات المجتمع في الاخل والخارج  للتبرع بدخل أول يوم من كل  عام ميلادي جديد عبر حثهم على التبرع ودعوة غيرهم إلى التبرع .

وتهدف الحملة 1/1 سأبدأ عامي بخير لمجابهة التكاليف المرتفعة لمرضى السرطان إعانة المؤسسة على مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد.

ويأتي تنفيذ الحملة الخيرية سنوياً انطلاقاً من حرص المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تجسيد قول رب العالمين " وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا"، وكذا ضمن سعي المؤسسة إلى تفاعل الجميع مع الحملة من خلال التبرع والتفاعل الإعلامي  .

وتسعى  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان من خلال الحملة لمواصلة دورها الريادي المعهود ومساعيها الدؤوبة ووقوفها الدائم وفقاً للإمكانيات المتاحة بجانب مرضى السرطان في سبيل صناعة الأمل لهم والمساهمة في تخفيف آلامهم، وأيضاً مواصلة رعايتها لمرضى السرطان في كافة المحافظات  .

ودعت المؤسسة كافة شرائح المجتمع ورجال الأعمال والبيوت التجارية في الداخل والخارج الى أن يجعلوا العام القادم 2022م فاتحة خير والتبرع بدخل أول يوم من كل عام ميلادي لمرضى السرطان وحددت المؤسسة حساب موحد للتبرعات في الحملة بكافة البنوك اليمنية عبر الحساب (330000).

يشار هنا ان  الحملة 1/1 سأبدأ عامي بخير قد  دشنت لأول مرة في العام ٢٠١٥م، وتعاطى المجتمع معها بإيجابية ملفتة، واستمرت الحملة كتقليد سنوي سعينا من خلاله لمناشدة كافة شرائح المجتمع اليمني في الداخل والخارج للتبرع بدخل أول يوم من كل عام ميلادي لمرضى السرطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox