آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 26 نوفمبر 2023

الشيخ الكندي يبدي إعجابه بمستوى التنظيم والإعداد الجيد للفعالية الاحتفالية السنوية بيوم البريكس اليمني ..



 أحداث اليوم  - صنعاء -خاص 

أبدى رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت،الشيخ المراغة/محمد بلعيد الكندي ،إعجابه بمستوى التنظيم والإعداد والترتيب الجيد الذي اعدته اللجنة المنظمة للفعالية الاحتفالية السنوية بيوم البريكس اليمني الثالث الذي أقيم صباح الخميس الماضي بالعاصمة صنعاء ،وسط حضوررسمي وشعبي كبير،وتم خلالها  تكريم عدداً من الشخصيات الوطنية الفائزة بجائزة البريكس اليمني بالشراكة مع مؤسسة جائزة العربة الذهبية الدولية في موسكو وتكتل بريكس روسيا والهند..

و أكد الشيخ الكندي،وهو أحد الفائزين بجائزة البريكس اليمنية - الدولية  للشخصيات للعام 2023م ، في تصريح صحفي على هامش الفعالية ،أن البريكس اليمني سجل حضورومتابعة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وفي وقت استثنائي خلال فترة الصمود ومواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني ..مشيداًبالجهود المتميزة والكبيرة التي بذلها ويبذلها البروفسور فخري/ فؤاد الغفاري،مستشار رئاسة الوزراء لشؤن البريكس ، ونائب رئيس برلمان شباب البريكس  للشؤون القبلية الدكتور /عبدالله علي ضبيان بن سعيد ، والفريق العامل معهما  في سبيل إنجاح أعمال  البريكس اليمني  للعام الثالث على التوالي، والعمل على  تحقيق أهداف التنمية المستدامة لصالح بلادنا.

هذا وكان الفريق أول/ د. سلطان أحمد عبدالرب السامعي ،عضو المجلس السياسي الأعلى - الرئيس الفخري لمجموعة أصدقاء بريكس،  والبروفسور فخري/ فؤاد الغفاري. مستشار رئاسة الوزراء لشؤن البريكس ، قد كرما في فعالية البريكس اليمني الثالث ،الشيخ الكندي، بجائزة البريكس للشخصيات للعام 2023م ..

وتجدر الاشارة هنا الى أن الشيخ الكندي ،قد تقلد اوخر العام الماضي وسام البريكس الذهبي لشؤون القبيلة لدوره القبلي الذائع الصيت في الصلح القبلي الداخلي ومناصرته لشؤون بريكس بالتنسيق مع لجنة شؤون القبائل في برلمان شباب البريكس للتنمية اليمنية.

وياتي تقليد  الشيخ الكندي ،بوسام البريكس الذهبي لشؤون القبيلة للعام 2022م وحصولة على جائزة البريكس اليمنية - الدولية  للشخصيات للعام 2023م تقديرًا وعرفانًا للجهود الوطنية والنضالية المبذولة من قبله تجاه قضايا الوطن ومواجهة العدوان والتصدي للأفكار الهدامة والمتطرفة ومعرفته واهتمامه في اعمال منهج بريكس في السياق الحضاري مع قبائل بريكس عن طريق القوافل الجديد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox