آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 12 ديسمبر 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يجسد أسمى معاني الفداء والتضحية..



أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

اكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يجسد أسمى معاني الفداء والتضحية في سبيل الله ودفاعا عن الوطن ورفع رايته والدفاع عن أرضه وسمائه وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأهداف السامية.

واعتبر الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ان إحياء الذكرى لهذا العام، تكتسب أهمية وطابع مميز للتعريف بدور الشهداء في تحقيق الانتصارات على مختلف المسارات والمستويات و تأتي تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالشهداء ومحطة لاستلهام الدروس والعبر والتزود بقيم العزم والإرادة والثبات التي جسدوها في مواجهة التحديات.

وشدد الشيخ الكندي على أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتبيين المنهج السديد والتأكيد على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تجاه تضحيات الشهداء العظماء ولترسيخ ثقافة الاستشهاد واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والسير على خطاهم للدفاع عن العرض والأرض.

وأوضح الشيخ الكندي أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات ومكانة الشهداء وأهمية رعاية أبناءهم وذويهم ودعمهم تكريماً للشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم ذوداً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحيا الشيخ الكندي صمود ومعنويات أبناء وذوي الشهداء في مواجهة تحديات وتداعيات استمرار العدوان.. مؤكدا أن العدوان مهما أوغل في ارتكاب جرائمه فلن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا قوة وإصراراً على مواصلة الكفاح والسير على درب الشهداء لمواجهة طواغيت العصر بقيادة أمريكا وإسرائيل وأذنابهم في الرياض وأبو ظبي.

 وثمن الشيخ الكندي اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بأسر الشهداء تكريماً ووفاءً لتضحيات وعطائهم في الدفاع عن الوطن ..داعيا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وترسيخ الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة التي تشنها وسائل إعلام العدوان ومرتزقته.

وحث الشيخ الكندي الجميع على استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين و مساعدة أبناء وذوي الشهداء مادياً لتحقيق الاكتفاء الذاتي في بناء انفسهم، وكذا الاهتمام بأسر الشهداء من الناحية المعنوية والتثقيفية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox