آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 18 ديسمبر 2021

جريب و الحمران يفتتحان معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية بصنعاء..

 


احداث اليوم –صنعاء –ناصر الريمي.

افتتح محافظ محافظة لحج -الشيخ- أحمد حمود جريب –و نائب وزير الإدارة المحلية مسئول ملف المحافظات الجنوبية والشرقية-الاستاذ- قاسم الحمران اليوم السبت بميدان السبعين بصنعاء معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية والذين ارتقت أرواحهم وهم يدافعون عن الوطن في معركته المفصلية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

وخلال الافتتاح أكد الشيخ جريب أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والاهتمام بأسر الشهداء عرفاناً بتضحيات ذويهم مشيدا بالدور البطولي الذي سطره شهداء الجنوب في مختلف جبهات الشرف والبطولة والإباء..

واوضح الشيخ جريب ان ابناء الجنوب يجسدون حضورهم في اليوم السنوي للشهيد و ان معرض شهداء الجنوب في ميدان السبعين يؤكد ان دماء ابطال وشهداء اكتوبر التي اختلطت دماء ابناء اليمن شمالا وجنوبا. وهاهم اليوم احفاد شهداء وابطال اكتوبر الذين طردوا المحتل البريطاني من جنوب اليمن يمضون على درب الشهادة

ونوة الشيخ جريب الى عظمة هذه المناسبة التي تعبر عن عظيم التضحية الجليلة التي وهب من خلالها الشهداء أرواحهم الطاهرة في سبيل الله وفداء لعزة وكرامة الشعب اليمني العظيم

واشاد الشيخ جريب بالدور البطولي الذي سطره شهداء الجنوب في مختلف جبهات الشرف والبطولة والإباء، واعتبر الحضور الكبير خلال فعالية الافتتاح دليل على مدى امتنان المجتمع اليمني ووفائه للشهداء الابرار.. مؤكداً أن العدوان والاحتلال السعودي الإماراتي موجه ضد كل أبناء اليمن ولم يفرق بين فئة أو منطقة وأخرى.

بدورة أكد الحمران دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وما يرافقها من افتتاح لمعارض صور الشهداء من مختلف محافظات اليمن ممن قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن وحدة واستقلال وسيادة اليمن.

وأوضح  الحمران أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يستهدف كل أبناء الشعب اليمني ولا يفرق بين طرف وآخر، ما يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهة مؤامرات الغزاة والمحتلين ودحرهم من كافة الأراضي اليمنية. 

ولفت الحمران إلى أن شهداء أبناء المحافظات الجنوبية قدموا رسالة للعدوان بتواجد الأحرار في كل مكان وكل شبر من أرض الوطن شماله وجنوبه وأنهم حاضرون للتضحية والفداء وطرد قوى الغزو والاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox