آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 20 فبراير 2024

عضو مجلس اداره الغرفة التجارية الصناعية (الحسيني) يؤكد الحرص على تشجيع ودعم المعارض الوطنية لمالها من اهمية في تعزيز الشراكة ...


أحداث اليوم   -صنعاء -سامي عبدان 

 أكد  عضو مجلس اداره الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة صنعاء، أ.أنور الحسيني، الحرص على تشجيع ودعم المعارض الوطنية لمالها من اهمية في تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص وخلق شراكة استراتيجية وحقيقيه تترجم  أهداف الخطة الاستراتجية لبناء الدوله الحديثة وفقا للرؤيه الوطنيه ..

جاء ذلك خلال زيارة الحسيني  برفقة رئيس قطاع المقاولين والموردين بالغرفه التجارية ،عبدالله البروي، للأجنحة المشاركة بمعرض البناء والإنشاءات الثالث  الذي تم افتتاحه صباح امس الاثنين من قبل وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الاعمال -غالِب عبد الله مُسْعِد مُطْلَق ,و رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت،يحيى عطيفة، و وكيل وزارة الصناعة والتجارة، / محمد قطران، وجانب تجاري ورسمي كبير ..

وخلال الزيارة طاف أ. الحسيني،  بأجنحة المعرض واطّلع على انتاجات الشركات والمؤسسات المشاركة ، واستمع من القائمين  إلى شرح عن الأجنحة التي تعرض أحدث المنتجات والبدائل والحلول المتطورة، وطبيعة الخدمات والاختصاصات الفنية والهندسية والتنفيذية وكل ماله علاقة باحتياجات ومقومات قطاع البناء والتشييد في اليمن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox