آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 13 مايو 2024

إقبال متميز على جناح «شركة فاكهة عجلان »المشارك في المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني..



احداث اليوم -صنعاء –سامي عبدان  

يشهد جناح شركة فاكهة عجلان للاستيراد والتصديرإقبالاً متميزاً من قبل زوار  المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني الذي تم تدشينه صباح امس الاحد بالعاصمة صنعاء ويستمر على مدى خمسة أيام وتنظمه اللجنة الزراعية والسمكية العليا ووزارة الزراعة والري ووحدة تمويل مشاريع المبادرات الزراعية والسمكية بالأمانة. 

وأبدى زوار المهرجان من مختلف فئات وشرائح المجتمع  إعجابهم بتميزجناح شركة فاكهة عجلان،  وبما شاهدوه من أنواع وأصناف ثمار فاكهة المانجو اليمني الموجودة في جناح الشركة ..

واستمع الزوار لشرح مفصل من مالك الشركة  الشيخ /محمد علي عجلان ،عن أنواع وأصناف المانجو اليمني وسلالاتها ومميزاتها،واستراتيجية الشركة المستقبلية وخطتها الاستثمارية وآليات التسويق والتصديرالخارجي الى دول الخليج والدول العربية ..

 وأكد الشيخ عجلان ،ان ثمار فاكهة المانجو اليمني من أجود أنواع وأصناف المانجو في العالم وتتميز بجودة عالية ومذاق رائع ما جعلها تحظى بإقبال كبير من قبل المستهلكين محلياً وخارجياً،مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع والتنسيق المستمر والعمل على تطوير إنتاجية اليمن من فاكهة المانجو وايجاد حلول لبعض المعوقات والصعوبات التي تقف حجر عثر امام التجار والمصدرين ومنها التكاليف المالية الخاصة ببرادات حفظ الفاكهه وبعض الاشكاليات  الاخرى.. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox