آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 3 أغسطس 2024

مؤسسةالعواضي للادوية والمستلزمات الطبية تشارك في المؤتمرالطبي الرابع والاول للتمريض .

 





أحداث اليوم -صنعاء-دعاء طه القادري...

شاركت  مؤسسة محمد العواضي ،للادوية والمستلزمات الطبية بفعالية وتميز في فعاليات المؤتمرالطبي العلمي  الرابع والاول للتمريض الذي نظمه مستشفي  السبعين للامومة والطفولة تحت شعار التمريض قادة الرعاية  شركاء رحلة الشفاء والذي استمر خلال الفترةمن 31 يوليو _ 1 اغسطس 2024م..

 وفي تصريح صحفي خاص لنائب المدير العام للمؤسسة د. هيثم محمد  العواضي ،اكد بان المؤسسة  رائدة في مجال المضادات الحيوية  ومستلزمات تخدير الاسنان  حيث بدانا بتاسيس بتاسيس المؤسسة  في 2005 م. 

واوضح د. العواضي اهتمام المؤسسة بالمؤنمرات العلمية الطبية التي من شانها رفع مستوي كقاءة الكوادر الطبية ومواكبة الجديد وعرض كل ماهو متتطور في المنتجات الطبية وقال تتميز منتجاتنا بقوة فعاليتها وسرعة إستجابة المريض للعلاج  ومن ضمنها المضادات الحيوية ذات المنشآ الكوري ويحتوي  بثلاث مستويات للكبار والمتوسط والصغار ،  بالاضافة الي  المهدئات اللازمة للثة الاسنان والصداع والالام الدورة لدي المراة ،، كما شكر العواضي الجهات المختصة وعلي راسها وزارة الصحة العامة والسكان  علي  دعمها  لكافة الجهود الذي يبدلها القطاع الخاص في خدمة الشعب اليمني وتفعيل دور الشراكة  بين القطاعي الحكومي والخاص..

هذاواختتمت بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر الطبي العلمي الرابع  والاول للتمريض والذي تنظمه مستشفي السبعين للامومة والطفولة   ..

وخلصت التوصيات في المؤتمر على التأكيد بضرورة انعقاد المؤتمر سنويا بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض الذي يصادف 11 مايو من كل عام .

كما ركزت التوصيات على انشاء لجان علمية من مدراء التمريض تشارك في المؤتمرات الطبية وتحديد مواضيع تخص هموم وطموح التمريض تطرح في مختلف المؤتمرات الطبية .

كما تبنت التوصيات انشاء جمعية ونقابة للتمريض ومساعدي الأطباء والقابلات ، إضافة إلى التأكيد على أهمية التدريب المستر من خلال ورش العمل والمؤتمرات  العلمية والاهتمام برفع كفاءة الكوادر التمريضية وعمل شراكة مع الاكاديميات والجامعات  ،،  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox