آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 6 أغسطس 2024

بحضورالحسيني.. الغرفة التجارية ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية توقعان اتفاقية تجهيز ثلاجات مركزية للمنتجات الزراعية..



أحداث اليوم-صنعاء – سامي عبدان 

بحضور عضو مجلس إدارة  الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء أ. أنور محمد محمودالحسيني ، أبرمت الغرفةالتجارية اليوم الثلاثاءاتفاقية مع وحدة المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية لتمويل انشاء وتجهيز ثلاجات مركزية لحفظ الخضار والفواكه القادمة من مزارع المديريات والمحافظات الأخرى .. 

وخلال توقيع الاتفاقية اكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريةالصناعيةبالأمانة الاستاذ/علي محمدالهادي، أن تحقيق الأمن الغذائي في المرحلة الراهنة من الحرب واستمرار الحصار المفروض على بلادنا مسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية مشتركة تبدأ من القائمين على الملف الاقتصادي في الدولة مروراً بالعاملين في القطاع الزراعي ووصولا إلى المزارع والقطاع الخاص وانتهاءً بالمستهلك..

بدورةأشارامين العاصمة صنعاء حمود عباد الى أن الأمن الغذائي من أولويات القضايا الأساسية الذي وضعها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في قائمة الاهتمامات ..

فيما نوه مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالأمانة المهندس عبدالملك الإنسي،بأن الامانة وعبر الوحدة ستعمل على تنفيذ وتمويل أو المساهمة في تمويل العديد من المشاريع والمبادرات الزراعية في إطار المصفوفة التنفيذية لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لإصلاح الجانب الزراعي والنهوض بهذا القطاع المهم لتعزيز دوره في الأمن الغذائي. 



 


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox