آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 29 مايو 2019

في أمسية رمضانية لأبناء ريمة بصنعاء ..السامدي يناشد قائد المسيرة والحباري يكشف عن انشاء إذاعة محلية خاصة بالمحافظة ..




أحداث اليوم –خاص –صنعاء
نظم أبناء محافظة ريمة المتواجدون بالعاصمة صنعاء مساء الثلاثاء أمسية رمضانية بمناسبة   ذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب و الذكرى ال29 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية ..
وفي الأمسية الرمضانية رحب الشيخ -ضياء بن يوسف السامدي – رئيس ملتقى شباب ريمة –  بالحاضرين في الأمسية المتزامنة مع أيام فضيلة من شهر رمضان وتحدث عن التهميش الذي يتعرض لها ابناء المحافظة وتوجة بمناشدة عاجلة  لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي - لاجل توجية الجهات المختصة لأستيعاب أبناء محافظة ريمة في مفاصل الدولة لاسيما وان المحافظة لم تمثل في المجلس السياسي الأعلى ولا حكومة الإنقاذ الوطني ...
 واكد الشيخ السامدي ان محافظة ريمة تمتلك الكثير من الشباب من ذوي الخبرة والوطنيين ممن يقفون ضد العدوان الغاشم والحصار الجائر ويقفون ضد المستكبرين ويسعون لنصرة المستضعفين.
    بدورة أكد محافظ محافظة ريمة اللواء -فارس الحباري – ان المحافظة ستشهد نقلة نوعية في الجانب الخدمي من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التي تعود بشكل إيجابي على أبناء المحافظة كشفاً في الوقت نفسه عن ترتيبات واستعدادات لأطلاق إذاعة محلية مخصصة بمحافظة ريمة وسيتم تدشين العمل فيها   خلال الفترة القادمة.
-      وشدد المحافظ الحباري  على أهمية تظافر الجهود وتفعيل مبدأ التكافل الاجتماعي ووحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية والتوعية والوعي بخطر المخططات التي تحيك بالوطن والوقوف بكل جد امام التحديات والصعاب.
وفي الأمسية كشف  الإعلامي-أحمد المكش-رئيس الجبهة الإعلامية ورئيس اللجنة الإعلامية للعائدين المغرر بهم  الى الوطن-ان الفترة القادمة عقب عيد الفطر المبارك سيعود الكثير من المغرر بهم المتواجدين في الخارج الى احضان الوطن لاسيما وانهم اكتشفوا حقيقة المخططات التي يحيكها الأعداء ضد الوطن.
بدورة شدد نائب مشرف محافظة ريمة – زيد الوزير –على أهمية تجسيد  الثقافة القرآنية على ارض الوقع  والوقوف ضد المخططات والمؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد اليمن خصوصاً والوطن العربي على وجه العموم من خلال سعي الأعداء لتغير تسمية الوطن العربي الى مسمى اخر تحت   مسمى الشرق الأوسط الكبير بحث يكون الكيان الصهيوني الغاصب الغير عربي جزء من ذلك...


من جانبة أشاد وكيل وزارة الاوقاف الخولاني بتفاعل قبائل ريمة ودورهم في الحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن .. منوها بمواقفهم المشرفة في مساندة الجيش واللجان في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال .

تصوير - عبدالستار الجبري 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox