آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 31 مايو 2019

تكريم المشاركين في مسابقة رحاب القرآن الكريم والمشاط يلتقي الفائزين.



أحداث اليوم –خاص
كرمت وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بقطاع تحفيظ القرآن الكريم  بالجامع الكبير بصنعاء الفائزين المشاركين في مسابقة رحاب القرآن الكريم من حفاظ وحافظات كتاب الله ،  التي أقيمت تحت شعار (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) و تم التكريم بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح الخولاني ..
وفي نفس السياق التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى - مهدي المشاط - بصنعاء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم.
وخلال اللقاء أشاد المشاط بدور قطاع تحفيظ القرآن الكريم و المشائخ الأجلاء والقائمين على مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجهودهم المبذولة في هذا الجانب .. مثمنا التميز البارز الذي حققه الفائزون في حفظ القرآن الكريم.
وأكد المشاط أنه من المهم استغلال شهر رمضان في قراءة القرآن وحفظه وتشجيع الناس والناشئة على الاهتمام بكتاب الله عز وجل .. وقال " لن يحفظ للأمة الإسلامية مكانتها وعزتها إلا بالاهتمام بالقرآن الكريم وأعلام الهدى ".
وخاطب المشاط الفائزين في المسابقة " لقد قدم لكم مشائخكم الأجلاء العديد من الدروس والمعلومات القيمة نتمنى منكم استيعابها لتكونوا في المستقبل قادة مدارس لتحفيظ القرآن الكريم في محافظاتكم ومناطقكم "وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى وزارة الأوقاف على تخصيص الجهد الأكبر لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox