آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 30 أغسطس 2019

قبائل جهم خولان تعلن عن مكافئه ماليه لمن يدلى بمعلومات عن جنود في الانتقالي الجنوبي عذبوا المختطف الجهمي

أحداث اليوم – صنعاء –خاص
خصصت قبائل جهم بني جبر خولان   مكافئه ماليه لمن يدلى بمعلومات تؤدي الى معرفة اسماء الجنود الخمسة التابعين للمجلس الانتقالي الذين ظهرو في المقطع المتداول وهم يعذبون المختطف -أحمد بن أحمد عبدالرحمن الناصري الجهمي- وهو اعزل من السلاح ويهددون بتصفيته  ..
وحملت قبائل جهم بني جبر خولان قيادة مايسمى  بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسؤولية الكامل  عن سلامة المختطف الجهمي من قبل جنود الانتقالي ..
ووصفت قبائل جهم بني جبر خولان في بيان صادر عنها جنود الانتقالي بانهم تجردوا بسفاهتهم عن كل القيم والانسانية بسوء تعاملهم اللاإنساني مع مواطن يمني في حكم الاسر والاختطاف بثقافة العنف والكراهية والمناطقة والتطرف الارهابي بمجرد انتمائية للشمال اليمني واحد ابناء منطقة صرواح مأرب..
وتوعدت قبائل جهم بني جبر خولان   بمعاقبة الجناة حيث وهذا الاجرام سلوك جنائي انتقامي مقزز ولن يمر دون معاقبة الجناة ولن ينتهي بالتقادم ولن تتوانى قبيلة جهم عن متابعة قضية العار والثأر وحق ابنها حتى الثأر من الجناة انفسهم ومن اليهم ورد الاعتبار على مدى التأريخ ولو بعد حين ..



تنوية..رابط فيديو تم تدوالة  يظهر تعذيب جنود الانتقالي للمدعو الجهمي ....  الرابط منشور في صفحات الفيسبوك  ولم نتمكن من  معرفة صحة الفيديو من عدمه وانة يتعلق بالاحداث الاخيرة في عدن   ..

هناك تعليق واحد:

  1. مع ادانة كل شرفاء الجنوب لمثل تلك الانتهاكات اذا صحت فنحن اول من يعاقب مرتكبيها لن تلك الأفعال الدنيئه ننكرها جملة وتفصيلا
    ولكن في المقابل ما الذي أتى بجحافل القبائل المأربيه تحت غطاء الجيش مالذي أتى بقبائلكم الى الجنوب هل اتو للتنزه والسياحه انهم اتو ليقتلونا ويسلبونا ويحتلو مدننا وقرانا ولنا حق مشروع بالقضاء على كل من يتجرأعلى غزو وطننا الغالي

    ردحذف

Adbox