آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 1 سبتمبر 2019

رابطة علماء اليمن تدين بشدة ما تعرض له الأسرى بمحافظة ذمار وجرائم القصف الآثمة من دويلة الإمارات لأبناء الجنوب ..





أحداث اليوم –صنعاء –خاص
ادنت رابطة علماء اليمن بشدة الممارسات الظالمة وجرائم القصف بطائرات تحالف العدوان  الآثمة ضد الأسرى المخدوعين المتواجدون في احد السجون بمحافظة ذمار وقصف اخر طال المخدوعين من ابناء الجنوب بطائرات دويلة الإمارات..
واكدت الرابطة ان قصف طائرات تحالف العدوان الذي تعمد استهداف وتصفيت الأسرى المخدوعين بمحافظة ذمار بتلك الطريق الوحشية رغم علمه المسبق بمكانهم ورغم علم الصليب الأحمر والأمم المتحدة المنظمات الإنسانية بذلك يبرهن على مدى الصلف والاسترخاص للدم اليمني رغم ما قدمه هؤلاء الأسرى من خدمات لتحالف العدوان...
وتمنت الرابطة تكون هذه الجريمة المروعة درسا لكل المخدوعين بتحالف العدوان وان تتحول إلى نقطة تحول لمواجهته والقصاص منه وتوجيه بوصلة العداء والمواجهة نحوه حتى تتحرر الأرض اليمنية منه ومن أدواته العميلة المتاجرة بالدم اليمني و القابعة في فنادق الرياض وغيرها من العواصم المتماهية من العدوان.
كما اكدت الرابطة في بيان صادر عنها على ضرورة أن تقابل الممارسات الظالمة وجرائم القصف الآثمة من دويلة الإمارات لأبناء الجنوب وغيرهم بالرفض والسخط الشعبي وأن تمثل صحوة ضمير لدى المخدوعين ودافعا للعودة إلى جادة الصواب وتصحيح المواقف والخيارات التحررية الداعمة لطرد المحتل ومواجهة الغازي.
واعلنت الرابطة رفضها القاطع لما تقوم به الإمارات والسعودية كأذيال عميلة لأمريكا وإسرائيل من التآمر و جرائم القصف و القتل و تعتبر ما يحدث للإخوة في الجنوب وما يتعرضون له من ويلات من قبل دويلة الإمارات جزءا من المخطط الصهيوني المرسوم للمنطقة والساعي لتقسيمها وتمزيقها وصولا إلى احتلالها ونهب ثرواتها والتحكم بمقدراتها...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox