آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 27 يونيو 2024

بمشاركة الحسيني ..الجنيد والهادي يدشناً منتجات مصنع ينورللمرطبات منتج "قوةأسد" ..

 





أحداث اليوم  -صنعاء -سامي عبدان 

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية في حكومة تصريف الأعمال -محمود الجنيد, ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء -علي محمد الهادي،وبمشاركة عضو مجلس إدارة الغرفة - أنورمحمد الحسيني ،صباح اليوم الخميس ،منتجات مصنع ينور للمرطبات كأحدث المصانع الوطنية التي ترفد السوق المحلية بالمرطبات الغازية من منتج "قوة أسد"والذي يشمل12 نكهة ويسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للسوق المحلية بدلا عن المنتجات المقاطعةوباستثمارات وخبرات وكواد يمنيةمحلية 100%. 

وخلال حفل تدشين الإنتاج الرسمي لمنتجات المصنع أكد الجنيد،على أهمية توسيع خطوط الإنتاج ودعوة المستثمرين للاستثمار في الصناعات الوطنية والإنتاج المحلي وسوف يحظون بالرعاية والاهتمام بكل تأكيد،مشيداًبالمصنع وطاقته الإنتاجية والتي ستغطي السوق المحلية في إطار المقاطعة وتعزز الإنتاج المحلي والاقتصاد الوطني،و بالدور المشرف للرأسمال الوطني والقطاع الخاص الإنتاج على هذه المبادرات والخطوات المشجعة والتي تعزز من قوة ومتانة الاقتصاد الوطني.

بدورة بارك علي الهادي الافتتاح الرسمي للمصنع ولصاحبه من أعضاء الغرفة هذا النشاط والتميز والإرادة والريادة في الإنتاج، مؤكدا أن القطاع الخاص اليمني يمتلك الإرادة والقوة لتعزيز الاقتصاد الوطني.

ودعا الهادي ابناء الشعب اليمني بمختلف فئات لدعم المنتج الوطني من خلال اقتنائه خصوصا وأن منتج هذا المصنع هو منتج بديل للمقاطع وتمكنوا خلال وقت قصير من إنتاج منتج وطني مميز.

واهاب الهادي بالجهات الحكومية تكثيف نشاطها لمساندة المنتج الوطني وتسهيل بيئة الأعمال له وتعزيزها، فيما ستقوم الغرفة بحشد القطاع الخاص لعملية النشاط الصناعي الوطني والسعي للاكتفاء الذاتي في كل المنتجات.

ومن جانبه أكد مدير عام المصنع سليمان زياد، أن المصنع سيتعزز بخطوط إنتاجية جديدة خلال الفترة القادمة مما يسهم في رفد السوق المحلية بمنتج وطني بديل عن المستورد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.











                                                                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox