آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 15 أكتوبر 2020

السالمي يفتح النار على وزارة الشباب ويصف حسن زيد بالنقطة السوداء في جبين الرياضة اليمنية!.

 


أحداث اليوم -صنعاء - خالد شعفل

فتح هداف اليمن الكبير ولاعب ونجم المنتخبات الوطنية ونادي اهلي صنعاء الكابتن عادل السالمي النار على وزارة الشباب والرياضة ووزيرها الحالي حسن محمد زيد.

ووصف الكابتن عادل السالمي في حوار صحفي نشرة ملحق صحيفة (لا) الرياضي - الصادر الاسبوع الماضي - وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالنقطة السوداء في تاريخ الرياضة اليمنية.

وقال السالمي في رده على سؤال الزميل طلال سفيان مشرف ملحق صحيفة (لا) الرياضي - هل انت مع خيار تشبيب الرياضة اليمنية ؟! : " لا بد ان يبدأ هذا الامر من وزارة الشباب والرياضة فوزارة الشباب والرياضة نقطة سوداء في جبين الرياضة اليمنية، وبالذات أن يمثلها حسن زيد، رغم وجود كوادر شبابية  وكوادر مثلت المنتخبات الوطنية ذات قيمة".

وشدد السالمي على ضرورة لا بد ان تكون الدماء الشابة متواجدة في اي منصب في العمل الرياضي، واودر على سبيل المثال لا الحصر اين جمال حمدي، وعصام دريبان و شرف محفوظ و جمال الخوربي وعمر البارك وغيرهم من النجوم الذين ضحوا بحياتهم في خدمة الرياضة اليمنية؟!.

بعث برسالة لرئيس السياسي الاعلي وقال انهم ارتكبو غلطة كبيرة بتعيينه في منصب الوزير.

وبعث النجم عادل السالمي بالرسالة الي رئيس المجلس السياسي الاعلي مهدي المشاط قلتهم انكم مع الشباب وتدعمون الشباب، لكن اعتقد انكم ارتكبتم غلطة كبيرة جداً بتعيين حسن زيد لمنصب وزير الشباب والرياضة، كنت من اشد المعجبين بحسن زيد عندما كان أميناً عاماً لحزب الحق، وهو كان سياسياً محنكاً.

واردف السالمي قائلاً: لكن في الرياضة لا يفقه شياً وليسامحني الاخوة على هذا القول لكن كلمة الحق لا تزعل أحداً".

وتمني السالمي ان يقود الوزارة الشبابية شخصية رياضية نكن لها الحب والاحترام وتبادنا نفس الشعور حسن زيد وللاسف كان له مواقف سيئة مع الكثير من الرياضيين الذين وصلوا الي مكتبه وانا احدهم.

وطالب الكابتن عادل السالمي المجلس السياسي الاعلي ان يعي هذا الامر ويعين شخصية تحظي بإجماع الرياضيين اليمنيين لتمارس حقها الدستوري، وانشاء الله نرى ذلك قريباً.وأكد المرتضى أن لجنة شؤون الأسرى تتعامل مع ملف الأسرى من منطلق إنساني بحت، أملا من كل الأطراف التعامل معه من نفس المبدأ.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox