آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 20 يوليو 2019

بيان نعي صادر عن قطاع التلفزيون اليمني ( اليمن الفضائية ، سبأ ، اﻹيمان ) في إستشهاد المخرج دبوان بغارات العدوان..



أحداث اليوم –خاص
الحمد لله القائل : ( وﻻ تحسبن ااذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم ..
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي قطاع التلفزيون بمختلف قنواته ( اليمن ، سبأ ، اﻹيمان ) إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج اﻹعلامي القدير المخرج التلفزيوني فايز دبوان الذي ارتقى إلى ربه شهيدا بغارات العدوان السعودي اﻷمريكي الذي شن فجر اليوم على العاصمة صنعاء سلسلة من الغارات الهمجية التي استهدفت عدد من المرافق الحكومية والمؤسسات الإعلامية واﻷحياء السكنية ..
والشهيد الراحل فايز دبوان عبدالجليل الشميري المخرج ومنفذ البرامح بقناة اليمن الفضائية ..الذي استشهد  فجر اليوم الاحد  وهو يؤدي واجبه الجهادي .. مضيفاً نقطة مضيئة إلى سجل قناة اليمن الفضائية التي قدمت عدداً من خيرة كوادرها.. هو من الكوادر الشابة، آثر البقاء بصبر في عمله ليقدم لوطنه ما يبرع فيه، وشارك في نقل الكثير من الفعاليات والتغطيات وإخراج البرامج المسجلة والمباشرة.
عمل الزميل فايز دبوان في ظروف غاية الصعوبة والتعقيد خلال مرحلة العدوان، كغيره من كوادر القناة الأبطال، حتى لاقى ربه شهيداً بقصف طائرات العدوان.
إن رحيل هذه القامة اﻹعلامية يشكل خسارة فادحة للساحة اﻹعلامية اليمنية ولليمن حيث خسر قطاع التلفزيون واحداً من أبرز كوادره الذين بذلوا أنفسهم في خدمة القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة .
إن قطاع التلفزيون وهو ينعي الشهيد فايز دبوان ليتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه راجيا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته .. فإنه ليؤكد أن استمرار استهداف الكوادر الإعلامية والمؤسسات الإعلامية لن يثنينا عن القيام بأداء رسالتنا اﻹعلامية على أكمل وجه حتى يتحقق لنا النصر على قوى العدوان الذي باتت دول تحالفه تنسحب الواحدة تلو اﻷخرى بعد أن ﻻقت الويلات من ثبات وبسالة وعظمة هذا الشعب وصموده على مدى خمس سنوات من عدوانها وجرائمها العبثية بحق هذا الشعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox