آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 18 يناير 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحيي الوقفات الاحتجاجية المنددة بقرار الإدارة الأمريكية ...

 

أحداث اليوم – صنعاء – خاص

حيا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ -محمد بلعيد الكندي- الوقفات الاحتجاجية التي نفذها الاحرار من ابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات اليمنية للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واعتبر الشيخ الكندي مساعي ادارة الرئيس الامريكي المنتهي ولايته بتصنيف القوى اليمنية وعلى رأسها "انصار الله" كمنظمة "إرهابية" بانه عمل مفلس وارهابي ويستهدف الشعب اليمني عموم ويكشف زيف وهشاشة الادارة الامريكية ويأتي ضمن الإرهاب والغطرسة التي تمارسها الإدارة الأمريكية بحق الشعوب والدول الرافضة للمشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة. 

 واكد الشيخ الكندي  في تصريح صحفي أن قرار الادارة الامريكية لا يمكن أن يؤثر على عزيمة وثبات الشعب اليمني مهما كان حجمه وأن على المستكبرين والمعتدين أن يفهموا حقيقة أن أنصار الله مكون وطني يمني كبير يلتف حوله أحرار الشعب اليمني في معركة السيادة والاستقلال ومواجهة العدوان.

ودعا الشيخ الكندي الاحرار من ابناء الشعب اليمني الى مواصلة الصمود الأسطوري في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر محملاً في الوقت نفسة المجتمع الدولي المسؤولية  القانونية والإنسانية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم قتل وحصار للأطفال والنساء ..

يشار هنا الى ان عدداً من الفعاليات الرافضة والمنددة للقرار الأمريكي الإرهابي بحق اليمن وقيادته قد عمت مختلف المحافظات اليمنية .

ووصفت الفعاليات الوطنية من مؤسسات سياسية ومدنية ومجتمعية المساعي الأمريكية بتصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية بانه عمل مفلس وإرهابي ويستهدف الشعب اليمني عموما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox