آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 11 فبراير 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك انتصارات القوات المسلحة في كافة الجبهات ..

 


أحداث اليوم – صنعاء – خاص

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ -محمد بلعيد الكندي-انتصارات الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان والمرتزقة في كافة جبهات  البطولة والعزة والكرامة ..

وأشاد الشيخ الكندي بالانتصارات النوعية التي سطرها وتسطرها  القوات المسلحة اليمنية بمساندة اللجان الشعبية وتحقيقها تقدماً كبيراً عند تخوم مدينة مارب وفرضها سيطرة نارية على مركز المحافظة والسيطرة  الكاملة على عدداً المواقع العسكرية الهامة..

 وبين الشيخ الكندي ان الانتصارات النوعية التي تحققها القوات المسلحة في جبهة مارب  كانت نتاجاً للمواقف المشرفة لأبناء محافظة مارب الرافضين للعدوان والتلاحم والاصطفاف والتحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان وتحرير الأراضي اليمنية وإسقاط مشاريع العدوان ومرتزقته..

وأوضح الشيخ الكندي أن صمود الشعب اليمني، انطلق من المبادئ التي يؤمن ويعتز بها ومن الثوابت الأصيلة والتأريخ العريق لليمن وأن رجال الجيش واللجان الشعبية إلى جانب الشعب الحاضر دوماً  يؤكد للعالم برسالة واحدة أن الإرادة اليمنية لا تقهر وأن ما حاول العدو أن يصنعه في نفوس أبناء هذا الشعب من مشاعر الخوف والقبول بالوصاية والاحتلال، قد فشل على كل الأصعدة داعياً  في الوقت نفسة من تبقى من المخدوعين الى سرعة العودة الى حضن الوطن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox