آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 24 مارس 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحيي صمود الشعب اليمني ويؤكد أهمية المشاركة المشرفة في إحياء الذكرى السادسة للصمود..

 

أحداث اليوم  – صنعاء  – خاص

حيا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ -محمد الكندي- الصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن واللجان الشعبية، في مواجهة العدوان والحصار طيلة السنوات الست الماضية ..

 وأوضح الشيخ الكندي ان صمود الشعب اليمني الاسطوري رافقه انتصارات في كل الجبهات العسكرية والسياسية والإعلامية والأمنية والاجتماعية في مواجهتهم لعدوان عالمي متوحش صلف  مشيراً في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى السادسة للصمود - الى ان ذلك الصمود لم يأت من فراغ بل هو نتاج العزة والشموخ والإيمان بالقضية الوطنية، الأمر الذي جعل الأعداء يرتعبون من صموده وصلابته ورباطة جأشه ووعيه وتماسكه ونضوج عقلية شبابه المتسلح بسلاح الإيمان والثقافة القرآنية ...

وقال الشيخ الكندي :ونحن على أعتاب العام السابع من العدوان يقف العالم اليوم مذهولاً من الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي لم يقاوم آلة القتل والتدمير انطلاقا من مبادئه وقيمه وهويته الإيمانية وحسب بل لا يزال في طليعة المواجهة، يتصدى بكل إباء وشموخ ويرفد جبهات القتال بالمال والرجال الأشداء دون أي تردد رغم ما يرتكب بحقه من مجازر يندى لها جبين الإنسانية ومحاولات اقتصادية ظالمة جائرة تحاول إخضاعه وتركيعه لفتاً االى أن صمود الشعب اليمني طيلة ست سنوات في مواجهة العدوان هو ثمرة للتلاحم والتماسك والالتفاف خلف القيادتين الثورية والسياسية..

واكد الشيخ الكندي على أهمية المشاركة الجماهيرية المشرفة في أحياء الذكرى السادسة  للصمود في وجه العدوان، المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم (26)مارس تعزيزا للثبات والتلاحم ووفاء لتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox