آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الخميس، 23 سبتمبر 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يجدد الدعوة لكافة العقلاء والشرفاء في المحافظات الجنوبية للالتحاق بركب ثورة الواحد والعشرون من سبتمبر ..

 



أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

جدد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- الدعوة لكافة  العقلاء والشرفاء من مشايخ و شخصيات الاجتماعية في المحافظات الجنوبية المحتلة الى الالتحاق بركب ثورة الواحد والعشرون من سبتمبر قبل فوات الاوان وتشكيل جبهه موحدة تحت قيادة المجلس السياسي الأعلى بصنعاء من أجل تحرير كل شبر من أرضي الجنوب المحتل و طرد المحتلين والغزة  كواجب وطني وديني ..

واوضح الشيخ الكندي ان المشهد الجنوبي اليمني بات في أخطر مراحلة وأن كرة النار تتدحرج باتجاه اشتعال حرب أهلية طاحنة ستودي الى تمزيق النسيج الاجتماعي وهذا ما يخطط له حالياً العدوان كأخر أوراقه الخبيثة بعد ان هزم عسكرياً على ايادي أبطال الجيش واللجان الشعبية ..

ولفت الشيخ الكندي ان ثورة 21 سبتمبر صنعت خلال سنواتها السبع إرادة يمنية لا تقهر وتحولات كبرى في صناعة مفردات المشهد السياسي في اليمن وانعكاساته على المستويين الإقليمي والدولي، وانكشفت لشعوب العالم فصولا من القبح والارتزاق والمتاجرة بدماء المدنيين لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.

واكد الشيخ الكندي ان ثورة 21 سبتمبر جاءت لسحب البساط من قوى الفساد والعمالة والتآمر وتسقط مشاريع الهيمنة والفوضى والخنوع والإملاءات التي تكرس التدخلات والوصاية على القرار اليمني حيث أصبح اليمن بعد سبع سنوات  أكثر قوة وتماسكاً سياسياً وعسكرياً رغم كل الضغوط والحروب التي مورست على اليمن من مختلف النواحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox