آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد فشل تحالف العدوان على اليمن في إجهاض ثورة 21 سبتمبر ..

 



أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

أكد  رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-  فشل تحالف العدوان على اليمن في إجهاض ثورة 21 سبتمبر التي نحتفي بعيدها السابع على التوالي والتي ستبقى  بمشيئة الله تعالي محطة مفصلية في تاريخ اليمن..

واوضح الشيخ الكندي ان ثورة 21 سبتمبر البذرة الأولى وصوت الحرية والاستقلال التام من الوصاية والتبعية ونجحت في رسم الطريق الصحيح لمواجهة العدوان والحصار وإسقاط مشاريع الهيمنة والفوضى وتقسيم اليمن ورفض التبعية والخنوع والإملاءات التي تكرس التدخلات والوصاية على القرار اليمني.

ولفت الشيخ الكندي ان ثورة 21 سبتمبر صنعت خلال سنواتها السبع إرادة يمنية لا تقهر وتحولات كبرى في صناعة مفردات المشهد السياسي في اليمن وانعكاساته على المستويين الإقليمي والدولي، وانكشفت لشعوب العالم فصولا من القبح والارتزاق والمتاجرة بدماء المدنيين لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.

واشار الشيخ الكندي الى ان ثورة 21 سبتمبر جاءت لسحب البساط من قوى الفساد والعمالة والتآمر وتسقط مشاريع الهيمنة والفوضى والخنوع والإملاءات التي تكرس التدخلات والوصاية على القرار اليمني حيث أصبح اليمن بعد سبع سنوات من ثورة 21 سبتمبر أكثر قوة وتماسكاً سياسياً وعسكرياً رغم كل الضغوط والحروب التي مورست على اليمن من مختلف النواحي.

ونوه الشيخ الكندي الى ان ثورة 21 سبتمبر حملت في طياتها مشروع الاستقلال والسيادة والتطوير في المجال الصناعي والزراعي والتصنيع العسكري، وأسقطت في زمن قياسي هوامير السلطة والمال والفساد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox