آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 10 أكتوبر 2021

الخدمة المدنية والتأمينات تُحيى ذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء ....

 


أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443 هجرية .

وفي الفعالية اكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات -سليم المغلس-ان إحياء  ذكرى مولد الرسول الأعظم محطة للتزود من قيمه وأخلاقه القرآنية في تصحيح وإعادة صياغة المفاهيم والسلوكيات والأعمال ومنها مفهوم الوظيفة العامة التي يجب ان ينظر لها كمسؤولية في خدمة المواطن وليست موقعا لكسب المال والنفوذ.

واوضح الوزير المغلس أنه وفي ظل الهوان والذل الذي تعانيه الامة اليوم وتسارع الكثير من الأنظمة العربية العميلة للارتماء في أحضان أمريكا وإسرائيل, ينفرد اليمنيون بإحياء هذه المناسبة معبرين عن فخرهم واعتزازهم بنبيهم ومؤكدين تمسكهم بهديه وأخلاقه واتباع نهجه.

واعتبر الوزير المغلس أن صلاح أحوال الأمة ومؤسساتها وأنظمتها مرتبط باتباع النهج القويم لسيد المرسلين باعتباره مدرسة متكاملة لكل المجالات إداريا واقتصاديا ودينيا وعسكريا و سياسيا وأمنيا.

بدورة أكد عضو المجلس السياسي الأعلى -محمد علي الحوثي- أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يعزز  الارتباط بالرسول الأعظم ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين والتأكيد على الاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه.

وشدد الحوثي على اهمية التأسي بأخلاق وقيم النبي في كل شئون الحياة واتخاذ قوله تعالى " وإنك لعلى خلق عظيم" شعارا لها لتحقيق العدل والمساواة وصيانة الأمانة والالتزام الوظيفي والإداري والقضاء على الفساد بكل أشكاله.

هذا وتخللت الفعالية قصيدة شعرية وفقرات انشادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox