آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 25 مارس 2023

رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة حضرموت يؤكد أهمية المشاركة الواسعة لإحياء اليوم الوطني للصمود.. .

 


أحداث اليوم -صنعاء– خاص 

أكد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ/ محمد بلعيد الكندي، على أهمية المشاركة الواسعة والفعالة في إحياء اليوم الوطني للصمود  عصر غداً الأحد في العاصمة صنعاء والمحافظات ، للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

ودعا الشيخ الكندي في تصريح صحفي  بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الذي شن عدوانه على الشعب اليمني في 26 من مارس 2015م , إلى المزيد من الصمود والتحشيد والاستنفار لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين عن كامل التراب اليمني.

واشار الشيخ الكندي إلى أن صمود الشعب اليمني تُوّج بكسر غطرسة العدو حيث توالت انتصارات الجيش وباتت بطولاتهم أسطورية، لهزيمتهم للعدو رغم ترسانته الحربية والإعلامية, معبراً  في الوقت نفسة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبناء الشعب اليمني واستبسال أبطال الجيش والأمن وأبناء القبائل الأحرار الصامدين في مواقع العزة والكرامة..

ولفت الشيخ الكندي الى أن أي مبادرات وحوارات لا تضع في أولوياتها إيقاف العدوان ورفع الحصار وفتح الموانئ والمطارات وصرف رواتب الموظفين ، لا تعبر عن الشعب اليمني وتضحياتهم على مدى ثمان سنوات من العدوان والحصار والتدمير والقصف الممنهج لمنازل المواطنين والأعيان المدنية فضلاً عن تدمير البنية التحتية للتنمية.

واختتم الشيخ الكندي التصريح الصحفي بتأكيده بإن العدوان لم يستطيع على مدى ثمانية  أعوام أن يضعف من عزيمة اليمنيين أو ينال من وحدة صفهم الوطني، بل على العكس من ذلك زادهم قوة وبأساً وتلاحماً شعبياً ورسمياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox