آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 2 يناير 2024

الشيخ الكندي يدين بشدة عملية الاغتيال الصهيونية التي أدت إلى استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ...



أحداث اليوم  -صنعاء -خاص  

أدان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ،الشيخ/محمد بلعيد الكندي ،بشدة جريمة الاحتلال الصهيوني الجديدة والمتمثلة في إغتيال القائد والمناضل الكبير صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) وعدد من كوادر الحركة في العاصمة اللبنانية بيروت، جراء استهداف مكتبه بصواريخ مسيرة حربية للاحتلال مساء اليوم الثلاثاء.

واعتبر الشيخ الكندي، في تصريح صحفي ،عملية الاغتيال الجبانة والنكراء التي  ارتقى على  إثرها الشيخ صالح العاروري،ورفاقه الشهداء، جزء لا يتجزأ من سياسة خطيرة انتهجها الكيان الصهيوني ونتيجة مباشرة لصمت المجتمع الدولي أمام الجرائم الصهيونية المتلاحقة في حق الشعب الفلسطيني..

وأكد الشيخ الكندي، أن هذا العمل الإجرامي الاثم  الذي ارتكبه الكيان الصهيوني سيزيد محور المقاومة عزماً على مواصلة الوقوف في  وجه كل قوى الظلم والعدوان في العالم ،وأن نهج الشهيد الشيخ صالح العاروري،ورفاقه الشهداء،سيزداد رسوخاً وتصميماً وعزيمة في نفوس الأجيال القادمة من المقاومين الشرفاءعلى مواصلة النهج الذي بدأه الشهيد ورفاقه والبناء عليه لتعزيز قوة ومنعة المقاومة في وجه الكيان الصهيوني الغاصب..

واختتام  الشيخ الكندي ،بقولة :ونحن نودع القائد الشيخ صالح العاروري ورفاقه نقدم للأخوة في مكتب حركة حماس الاسلامية في اليمن ولعموم أبناء الشعب الفلسطيني ، أصدق مشاعر العزاء الأخوي النضالي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox