آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 14 يناير 2024

المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين القصف الأمريكي البريطاني الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية ويعتبره انتهاكاً سافراً للسيادة. ..

 



 

  أحداث اليوم –صنعاء -خاص  

أدان المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ/ محمد بلعيد الكندي ،بأشد العبارات القصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية بمختلف الأسلحة البحرية والجوية.

واعتبرالشيخ الكندي في تصريح صحفي ،ان العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن  انتهاكاً سافراً للسيادة اليمنية وخرقاً صارخاً للمواثيق والقوانين الدولية وإرهابا منظماً ترتكبه قوى الاستكبار العالمي لتوسيع دائرة الصراع وتهديد الأمن والسلم الدولي وتغطية جرائم الكيان الصهيوني النازية في فلسطين ،لافتاً في الوقت نفسة الى أن القصف الأمريكي البريطاني ياتي امتداداً للعدوان والحصار الذي يعاني منه اليمن منذ 26 مارس 2015 الذي شنته السعودية والإمارات بدعم أمريكي وسبب أكبر كارثة إنسانية للشعب اليمني.

وجدد الشيخ الكندي باسمة واعضاء المجلس ، التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، والجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.. مؤكدين الجهوزية لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني، والاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا الشيخ الكندي ،القوات المسلحة اليمنية  إلى الرد بقوة على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي يتنافى مع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، ومواجهة الحصار بالحصار والتصعيد بالتصعيد، ومواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها ودعم حملة نصرة الأقصى.

وأكد دعم وتأييد تمسك القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى والقوات المسلحة اليمنية بالأهداف المعلنة لعمليات القوات البحرية اليمنية حتى إيقاف العدوان والحصار الصهيوني على غزة وإدخال المساعدات الغذائية والطبية والوقود إلى الشعب الفلسطيني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox