آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 17 مايو 2019

تكريم المتميزات بحلقات تعليم القرآن الكريم بأمانة العاصمة صنعاء




أحداث اليوم –خاص
كرمت إدارة الحلقات القرآنية بالهيئة النسائية لأنصار الله بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الخميس عدد من معلمات وطالبات الحلقات المتميزة بمراكز تعليم القران الكريم بالأمانة، تحت شعار " في شهر القرآن، نبني جيلاً قرآنياً ".
وفي حفل التكريم اكد الأخت –ايمان الشامي –  أهمية التكريم لعدد (120) طالبة والمعلمات ويأتي ذلك في اطار الاهتمام بالنساء  وبتعليم القران الكريم ..
بدورة  أكد وزير العدل القاضي أحمد عقبات، على أهمية تجسيد القرآن الكريم قولاً وعملاً في حياة الأمة واليمنيين .. لافتاً إلى دور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في إعادة احياء ثقافة القرآن وتكريسها لدى اليمنيين.
وأشاد وزير العدل، بهذه الكوكبة المتميزة من طالبات حفظة القرآن الكريم .. مثمناً دور وجهود معلمات القرآن الكريم في تعليم وتحفيظ بناتنا كتاب الله .     
من جانبهما أشاد نائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي، ووكيل الوزارة لقطاع التحفيظ صالح الخولاني، بتميز وجهود الطالبات في حفظ القرآن الكريم .. مؤكدين أن تكريم الطالبات المبدعات والمتميزات في حفظ القران الكريم ، هو عبارة عن تكريم للإبداع والتميز والنجاح.
وحث ناجي والخولاني، الطالبات إلى مزيد من الابداع والتميز، والتوفيق لحفظ كتاب الله كاملاً .. مشيدين بجهود المنظمين والمنسقين لإقامة هذه الفعالية والتكريم. 
وجرى، في الفعالية التي تخللها عدد من الفقرات الانشادية والشعرية، تكريم الطالبات المتميزات من مختلف المديريات والمعلمات بالشهادات والجوائز التقديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox