آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

جامعة المستقبل تقيم فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي 1442 هـ..

 



أحداث اليوم  – صنعاء –

نظمت جامعة المستقبل اليوم الاربعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

وفي الفعالية أكد رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل الدكتور / عبد الهادي حسين الهمداني- أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، احتفال بأعظم شخصية عرفها التاريخ الرحمة المهداة والسراج المنير وخاتم الأنبياء والمرسلين، جاء ليخرج الأمة ويقودها من دياجير الظلمات إلى مصابيح النور.

وبين الهمداني أن أهمية الاحتفاء بمولده صلى الله عليه وآله وسلم يمثل فرصة للتعرف عن سجاياه وصفاته وحياته ومواقفه وأخلاقه وشمائله وسيرته العطرة وتجسيدها في واقع الحياة المعاش للأمة والتزود بقيم الإسلام والمثل العليا.

بدورة أوضح وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البحث العلمي والدراسات الدكتور صادق الشراجي- أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي احتفاء بزوال الجهل ونشر العلم والقضاء على العصبيات والقوميات وإخراج البشرية من الظلمات إلى النور.

ودعا الوكيل الشراجي إلى جعل هذه المناسبة محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من السيرة المحمدية وتجسيد أخلاقه ومبادئه وتضحياته على الواقع بما يعزز من التكافل المجتمعي.

تخلل الحفل أناشيد في مدح الرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم لفرقة الطالب الجامعي، وقصائد شعرية معبرة عن وهج المناسبة وعظمتها لشاعر الثورة معاذ الجنيد ، وفي ختام هذه المناسبة الطيبة قامت الجامعة وملتقى الطالب الجامعي بتكريم الطلبة المتفوقين بكافة التخصصات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox