آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

مدير مركز التدريب والتأهيل بوزارة الأوقاف يشدد على ضرورة استلهام دروس العزة والصبر من سيرة الرسول الأعظم ..

 



أحداث اليوم   – صنعاء –خاص

 شدد مدير مركز التدريب والتأهيل بوزارة الأوقاف الاستاذ - محمد علي أحمد السهماني-على ضرورة استلهام دروس العزة والصبر من سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام في ظل ظروف وتداعيات العدوان على اليمن.      

وأكد السهماني خلال الاحتفال الذي نظمه مركز التدريب والتأهيل بوزارة الأوقاف اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء على اهمية إحياء ذكرى المولد النبوي منوهاً الى  رعاية الدولة والحكومة للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، يعكس الوعي بمقام ومكانة سيد البشرية، فضلاً عن تعميق الارتباط بقائد الأمة ومصدر عزتها ووحدتها محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والتمسك بسنته قولاً وعملاً.

هذا وكان نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة -فؤاد محمد ناجي – قد أكد في كلمة القاها في الفعالية أن الأمة اليوم في أمس الحاجة للعودة الصادقة لرسول الله للتحرر من جاهلية العصر.. مشدداً في الوقت نفسة على أهمية تعزيز الوعي بأخلاق ومنهج الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وتجسيد التعاليم والقيم الإسلامية في أوساط المجتمع لتكتمل النعّمة كما قال "إنما بٌعثت لأتمم مكارم الأخلاق" .. وقال "لو أخذنا كل يوم درس من سيرة الرسول في الشجاعة والجهاد والأخلاق والصبر والصمود، لكان المجتمع غنيً بالثقافة الإيمانية النابعة من كتاب الله وسنة نبيه الكريم".

واوضح نائب وزير الأوقاف إن الرسول الكريم بعثه الله رحمة للعالمين ونعمة وهادياً ومنقذاً ومبشراً ونذيراً، ما يتطلب الاستزادة من هذه المناسبة لمراجعة النفس وتعزيز ارتباطها بأخلاق ومنهج وسيرة خاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام.

وحث نائب وزير الأوقاف على التحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية لإحياء هذه المناسبة، بما يعزز من حب اليمنيين وارتباطهم برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox