آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 3 يوليو 2019

وزارة النفط والمعادن تكرم المبرزين من موظفيها والوحدات التابعة لها ...



أحداث اليوم –صنعاء –خاص
كرمت وزارة النفط والمعادن اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء  عدد من موظفيها المبرزين والوحدات التابعة لها   للعام الجاري تقديراً لجهودهم في أداء مهامهم وعملهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.
وفي جفل التكريمي السنوي المقام- تحت شعار رفع كفاءة الأداء وتحفيز الكادر-اكد وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس أهمية تكريم الموظفين لدورهم الكبير والجهود المبذولة من قبلهم  بالرغم من الصعوبات التي يوجهونها منوهاً في الوقت نفسة بان التكريم يعد حافزا للاستمرار في تحسين مستوى الأداء.
وتطرق الوزير دارس إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه هذا القطاع النفطي الذي كان يرفد خزينة الدولة بـ 75 بالمائة من الميزانية مشدداً على ضرورة إعادة تفعيل قطاع النفط والغاز المعادن، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، باعتباره من أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني.
وأشار الوزير دارس إلى أن الوزارة والوحدات التابعة لها بدأت خطوات تنفيذ الرؤية الوطنية الخاصة بالقطاع النفط والمعادن لاستغلال الثروات التي يزخر بها اليمن مجدداً مطالبة الأمم المتحدة العمل على إطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة لدى تحالف العدوان.
وفي الختام الاحتفال الذي حضره مدير ادارة الاعلام النفطي بوزارة النفط الاستاذ – محمد ناصر المحبشي -تم تكريم وكيل وزارة النفط والمعادن الدكتور يحيى الأعجم وعدد من قيادات  الوحدات التابعة للوزارة، وكذا الموظفات والموظفين المبرزين بالشهادات التقديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox