آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 27 ديسمبر 2019

محافظ الضالع:المسؤولية اليوم جهاد وتضحية وعلى الجميع التحرك بروحية المجاهدين في الجبهات.


أحداث اليوم – محمد المغلس
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اجتماعا برئاسة اللواء محمد صالح الحدي محافظ المحافظة وبحضور مشرف عام المحافظة العميد صلاح حطبة وأعضاء المكتب التنفيذي لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المحافظة وأبنائها.
ودشن اللقاء بكلمة محافظ المحافظة التي رحب فيها بأعضاء المكتب التنفيذي وأطلعهم بداية على نتائج اللقاءات التي اجراها في العاصمة صنعاء مع عدد من قيادات ومسؤلي الدولة في سبيل البحث عن تلبية احتياجات المحافظة ودعم الجهود التنموية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
والقى اللواء محمد صالح الحدي كلمة توجيهية هامة اكد في مستهلها قائلا (ان قرار التعيين بالنسبة لنا تكليف لا تشريف ومغرم لا مغنم . ونحن منذ نعومة اظافرنا حملنا سلاحنا وواجهنا الرجعية العربية والاستكبار الأمريكي وهزمنا مخططاتهم ومؤامراتهم بمشاركة القوى الوطنية والشعب اليمني بمختلف شرائحه).
واضاف اللواء الحدي (وها نحن اليوم وبفضل الله نقف الموقف الصحيح في مواجهة الغزاة والمحتلين الجدد وادواتهم العميلة مهما تعددت اكاذيبهم ودعاواهم الباطلة والزائفة في استهداف بلادنا وشعبنا ).
وبين محافظ المحافظة الاباطيل والمبررات الكاذبة التي يروج لها العدوان وأدواته قائلا (بالامس القريب دمروا بلادنا وقتلوا افضل شبابنا واستباحوا منطقتنا بتهم الشيوعية والالحاد،،، واليوم تغيرت الأدوات واختلفت التهم ويعاودوا الكرة من جديد ويقنعوا الجنوبيين لمقاتلة إخوانهم في الشمال بتهم اننا شيعة وروافض ومجوس ).
واردف الحدي قائلا (ان هذه الاباطيل لن تنطلي على شعبنا اليمني العظيم فالحقيقة التي يسجلها التاريخ ماضي وحاضر ومستقبل ان السعودية وامريكا وإسرائيل وادواتهم هم اكبر خطر على اليمن وعلى الامتين العربية والإسلامية بكلها وان جميع اليمنيين اخوه من المهرة حتى صعده) .
واكد المحافظ الحدي (ان على جميع المسؤلين في مختلف مواقع المسؤلية ان يدركوا جيدا المهام النبيلة والمسؤليات الجسام الملقاة على عاتقهم فالمسؤلية اليوم هي جهاد وتضحية وفداء للدين والوطن وخدمة للشعب والأمة ).
وأضاف الحدي ( نحن اليوم بفضل الله لسنا هواة مناصب ولنا الشرف اننا نحمل اكفاننا بايدينا دفاعا عن ديننا ووطننا والجميع يعلم ان السلطة اليوم لم يعد فيها أي مكسب او اغراء فهي جهاد وتضحية وفداء ).
ووجه اللواء محمد صالح الحدي دعوة ونداء اخوي لكافة ابناء المناطق الوسطى المغرر بهم الذين ما زالوا في صف العدوان ان يراجعوا حساباتهم وان يستغلوا العفو العام من السيد القائد حفظه الله ـومن الأخ الرئيس وان يعودوا إلى مناطقهم ومنازلهم آمنين مطمئنين لهم ما لنا وعليهم ما علينا .
وأشار الحدي إلى (ان الله سبحانه وتعالى اعز اليمن واليمنيين بهذه المسيرة القرانية العظيمة ….. وعلى اليمنيين جميعا ان يتوحدوا صفا واحدا خلف هذه المسيرة وقائدها الشجاع المقدام لتحرير كل شبر من اليمن والحاق الهزيمة بفلول الارتزاق والاستعمار والاستكبار العالمي) .
واختتم الحدي كلمته قائلا (أن امام اليمنيين فرصة تاريخية ثمينه لبناء دولة يمنية حديثة طالما حلم بها اليمنيون وناظلوا من اجلها وقدموا قوافل من الشهداء في سبيلها وعلى الجميع اخذ العظة والعبرة مما يحدث في المناطق المحتلة الخاضعة لسيطرة قوى الاحتلال ومرتزقتهم من قتل وتصفيات ومؤامرات وتعذيب وامتهان لكرامة اليمنيين ونهب للثروة وتفتيت للمجتمع والأرض والانسان) .
واستمع الاجتماع لتقارير عن مستوى الأداء في مختلف مكاتب المحافظة والمديريات واهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها وسبل رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز التماسك المجتمعي وتفعيل التعبئة العامة واستنهاض المجتمع.
حضر الاجتماع وكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox