آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 27 ديسمبر 2019

رسالة إلى الوالي.. عبث وعبث ..


بقلم - حسن الوريث
من يمر في صنعاء القديمة وقت ضخ المياه للمنازل يتألم كثيرا على كمية المياه المهدرة في شوارع المدينة وكلما سألنا المختصين في مؤسسة المياه لانجد سوى رد واحد وإجابة مطبوعة مفادها أن شبكة المياه متهالكة ولم تعد صالحة للاستخدام وينتهي الأمر وكان مسئولية مسئولي المؤسسة هي الرد بهذه الإجابة على كل من يتساءل عن سبب كل تلك المياه التي تهدر دون فائدة وليس وضع الحلول لهذه المشكلة .
سيدي الوالي....لو افترضنا جدلا ان كلام مسئولي مؤسسة المياه صحيح وان الشبكة قديمة ولم تعد صالحة وأنها سبب كل هذا الهدر والعبث بالمياه فهل وقف هؤلاء عند هذا الكلام وتخلوا عن مسئولياتهم بوضع حلول لإصلاح الشبكة وتبديلها بشبكة جديدة خاصة ان المؤسسة ووزارة المياه يستلمون من المنظمات الدولية مبالغ ينفقونها في تعليم الناس،كيف يغسلون أيديهم بالماء والصابون ويذهب جزء كبير من هذه المبالغ نفقات منشورات في الفيسبوك والواتساب وإعلانات لا فائدة منها في الإذاعات وملصقات وبروشورات تتحول إلى لفافة للساندويتشات وبراميل القمامة .سيدي الوالي.. ..هل يمكن ان يقوم هؤلاء باستبدال مشاريع الفيسبوك والواتساب إلى مشروع لاستبدال شبكة المياه في صنعاء القديمة بشبكة جديدة تحافظ على المياه من الاستنزاف؟ ام ان هؤلاء سيستمرون في العبث بالمياه والأموال التي تنفق في امور لا فائدة منها ويسيرون في فلك المنظمات الدولية التي نعرف أنها تعبث بالأموال المخصصة للشعب اليمني وتنفقها على نفسها وبعض المشاريع التافهة التي لاتسمن ولاتغني من جوع ؟ ..
سيدي الوالي.. أبناء صنعاء القديمة يستغيثون بكم لانقاذهم من عبث مؤسسة المياه واستهارها وعبث المنظمات الدولية التي ترصد الملايين بإسم الشعب اليمني ولاتتفق منها سوى الملاليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox