آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 10 أبريل 2020

رئيس اللجنة الفنية لمواجهة كورونا حذرنا منذ وقت مبكر من خطورة عدم إغلاق المنافذ وما زال التهاون مستمراً ..



أحداث اليوم – صنعاء – خاص
شدد رئيس اللجنة الفنية المشتركة للاستعداد لمواجهة كورونا الدكتور- محمد المنصور –على ضرورة اتخاذ اجراءات سريعة وصارمة لاحتوى تفشي فيروس كورونا في اليمن عقب  تسجيل اول حالة في مديرية الشحر محافظة حضرموت ..
وجدد الدكتور المنصور تأكيده على اهمية وضرورة الاسراع في  إغلاق المنافذ ومنع مظاهر التجمعات مشيراً في الوقت نفسة الى التحذيرات التي اطلقتها وزارة الصحة العامة والسكان بصنعاء منذ وقت مبكر من خطورة عدم إغلاق المنافذ من قبل قوى العدوان وما زال التهاون منهم مستمراً، وما تم الإعلان عنه من قبل الجهات التابعة لقوى العدوان من رصد حالة في حضرموت أمر مؤسف ولا بد من إغلاق المنافذ بشكل تام”.
وقال الدكتور المنصور نراهن على الله في إعانة الشعب”.. داعياً الشعبَ اليمني إلى أن يهتمَّ في الأخذ بجد بتعليمات وتوجيهات وزارة الصحة.
وفي سياق متصل قال وكيل وزارة الصحة مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت التابع لحكومة مايسمى بالشرعية  الدكتور- رياض حبور الجريري- إن الحالة الصحية لأول مصاب بفيروس كورونا ،مستقرة ونتعامل معه في أحد مشافي مدينة الشحر وأن الكادر الطبي اكتشف الحالة مبكرا وأبلغ عنها وتم التدخل من قبل فريقنا الصحي.
وأشار الجريري إلى أن الهيئات الصحية تتعامل مع الحالات المخالطة من يوم أمس، ومن خلال تسجيل بيانات الحالات من المخالطين والوصول إليهم عبر فرق الاستجابة السريعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox