آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

رئيس مؤسسة الإمام الهادي: مهرجان الرسول الأعظم لهذا العام يتميز بإضافة عدد من المسابقات الجديدة لم تكن في الأعوام السابقة..

 



أحداث اليوم – خاص  -صنعاء

أكد رئيس مؤسسة الإمام الهادي -عبد الله الوشلي - أهمية مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي في نسخته  السابعة والذي يتميز هذا العام بإضافة عدد من المسابقات الجديدة التي لم تكن في الأعوام السابقة..

واوضح  الوشلي في تصريح لوسائل الاعلام على هامش تدشين مسابقة  المسرح أن المهرجان تم التجهيز له منذ وقت مبكرو يشمل مسابقات المسرح والإنشاد والتصوير الفوتوغرافي وفعاليات خاصة بالأطفال، وعروض لإنتاجات إعلامية عن السيرة النبوية لأبرز نجوم الدراما والأدب ويشارك في المهرجان من كل أطياف وشرائح المجتمع..

وفي نفسة السياق دشنت ظهر اليوم الثلاثاء اولى فعاليات مسابقة المسرح التي تستمر على مدى ثلاثة ايام  في إطار مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي في نسخته  السابعة والذي  تنظمه سنوياً مؤسسة الإمام الهادي الثقافية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي ويستمر أسبوعين إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

واستهلت فعاليات مسابقة المسرح بعرض مسرحي بعنوان "ميلاد الهدى" لفرقة السلام بصنعاء وتتكون لجنة التقييم بمسابقة المسرح بـمهرجان الرسول الاعظم من الكاتب عبدالرحمن مراد، والكاتب منير طلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox