آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

مدينة ألعاب حديقة السبعين تخصص يوم ترفيهي مجاني لأبناء وذوي الشهداء ..

 



أحداث اليوم  – صنعاء – خاص

نظمت مدينة ألعاب حديقة السبعين يوماً ترفيهياً مجانياً لأبناء وذوي الشهداء وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد..

وفي تدشين اليوم المجاني المفتوح أكد الحاج - عبدالله المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- أن احتضان مدينة ألعاب حديقة السبعين لهذه الفعالية المجتمعية في الذكرى السنوية للشهيد للعام 2020 تأتي إكراماً للشهداء الأبرار وكحق ديني وشعبي ووطني نحو أسرهم الكريمة.

واوضح الحاج المغشي انه يجب على الجميع  أن ادخال  الفرحة والبهجة إلى قلوب أبناء وأسر الشهداء، فهم يستحقون منا كل الحب والحنان والرعاية، ونحاول أن نبادل شهدائنا الوفاء بالوفاء، ولو بشيء يسير نظير استبسالهم في الدفاع عن الوطن.

بدورة اشاد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء -طه جران – بالدور الذي تقدمه مدينة ألعاب حديقة السبعين، وعلى رأسها الحاج عبدالله المغشي -مالك المدينة موكداً في الوقت نفسة أن هذه الفعالية تجاه أبناء الشهداء تأتي كرمز عن الاجلال والتقدير لما يقدمه الشهداء العظماء تجاه الوطن..

وفي ذات السياق احتضنت مدينة ألعاب حديقة السبعين فعالية ترفيهية مجانية لأبناء وأسر شهداء قوات النجدة، والتي تقدمها المدينة كجزء من المسؤولية الاجتماعية تجاه أسر وأبناء الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي تصريح صحفي اكد نائب قائد قوات النجدة- العميد سعد طاهر النوفاني-إن الذكرى السنوية للشهيد تعتبر من أعظم المناسبات والذكريات في مواجهة العدوان، وتدفعنا جميعاً لأن نقف عند تضحية عظيمة لشهدائنا الذين قدموا أنفسهم وأرواحهم جسر عبور لتحقيق النصر المؤزر.

واوضح النوفاني ان التضحية يجب أن نتلقاها بالتعلم من سلوكيات الشهداء ومبادئهم والسير على نهجهم، وهذه الذكرى السنوية عبارة عن وقفة بسيطة أمام ما قدمه الشهداء ونحن في قوات النجدة قريبين من شهداء ومن أسرهم ونرعاهم ونتكفل بقدر ما نستطيع أن نقدمه لأسر وأبناء الشهداء.

وقال النوفاني "في هذا اليوم الترفيهي المخصص لأبناء شهداء النجدة وبمبادرة من الشيخ/ عبدالله أحمد المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- تم تخصيص هذا اليوم المجاني المفتوح لأسر وأبناء الشهداء حتى يشعروا أننا بجانبهم وليسوا في طي النسيان، ونسعى إلى تقديم ما يمكن أن نقدمه في هذا اليوم، والشكر والتقدير لمدينة ألعاب حديقة السبعين والقائمين عليها على هذه المبادرة".

من جانبه الحاج / عبدالله أحمد المغشي -مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين- عبر عن سعادته في هذا اليوم الاستثنائي الذي يبتهج فيه أبناء وأسر شهداء قوات النجدة، وقال: "أشعر بالسعادة ونحن نرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين هم من صلب أعزاء دفعوا أرواحهم رخيصة في محراب هذا الوطن وأمنه وعزه واستقراره".

ودعا المغشي إلى تجسيد روح الإخاء والمحبة والتسامح بين أبناء اليمن، وتقدم بالشكر لقوات النجدة ولأبناء وأسر الشهداء على تلبية الدعوة لهذا اليوم المجاني المفتوح لأبناء واسر شهداء قوات النجدة والذي يجسد روح التكاتف والمحبة ويجعلهم يشعروا بأننا نقف إلى جانبهم.

بدورهم عبر الزائرون للحديقة من أبناء وأسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لمدينة ألعاب حديقة السبعين والقائمين عليها على منحهم هذا اليوم الترفيهي المفتوح، والذي له اسهامه في خلق البسمة على وجوههم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox