آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

مدير محرك صحافتك : نحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاة من يقفون خلف العملية القذرة ..

 

أحداث اليوم  –صنعاء –خاص

أكد مدير محرك بحث صحافتك  الاخباري-المستشار الاعلامي – أحمد الاسدي –  احتفاظ  ادارة المحرك بالحق القانوني في مقاضاة من يقفون خلف العملية القذرة والفاشلة التي حاولت اختراق والقرصنة على المحرك ..

وكشف المستشار الاسدي عن عودة واستئناف  المحرك لأداء رسالته وخدمته الاخبارية مجدداً عقب تسع ساعات من التوقف  مشيراً الى ان قوى الفساد الظلامية من اعداء الوطن والحرية وتجار الحروب من المرتزقة الذين يضيقون من حرية الصحافة والإعلام والراي والراي الاخر  يقفون  وراء عملية القرصنة والهجمات الالكترونية الفاشلة على المحرك ...

واوضح المستشار الاسدي ان المحاولات  المتكررة لمحاولة اختراق المحرك باءت بالفشل الذريع وان المحرك قد عاد لأداء رسالته المهنية السامية كمصدر لنفل روابط عناوين الاخبار المتنوعة من المواقع  الاخبارية المضافة في المحرك..

واعرب المستشار الاسدي باسمة وباسم الطاقم الاداري والفني العمل في المحرك عن الشكر والتقدير للجميع مشيداً في الوقت نفسة بالجهود الجبارة المبذولة من قبل الطاقم الفني والهندسي للمحرك ولنظرائهم في الشركة المستضيفة لسيفر المحرك ...

واضاف المستشار الاسدي ان عملية الهجوم الالكتروني والقرصنة المدانة تعكس مدى الجهل والظلام المخيم على عقول وافكار من نفذوه ومن يقف ورائهم  مجدداً  التأكيد  باحتفاظ ادارة المحرك بالحق القانوني  في مقاضاة من يقفون خلف العملية القذرة والذين لا يزالوا لا يدركون ولا يفهمون  بان المحرك  الاخباري العالمي (صحافتك) قارئ اخبار يقدم خدمة نقل المعلومة الاخبارية ومن المصادر دون التدخل بمضامين ما تنشره المواقع الاخبارية المضافة للمحرك وما يترتب عليها وايا كانت مصادرها او تناولاتها ..  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox