آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

السبت، 6 مارس 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهيد القائد والسير على دربه..

 

أحداث اليوم – صنعاء – خاص

أكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد الكندي- أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهيد القائد السيد -حسين بدر الدين الحوثي -رضوان الله عليه – بالسير على دربه والتمسك بالثقافة القرآنية سيما وأنه قدم أروع صور الفداء والتضحية وصدقه المتجسد في عطائه الغزير على ضوء فكره السامي الضارب في عمق ثقافة القرآن..

وأوضح الشيخ الكندي أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد هي محطة مهمة نستمد منها الوعي في تطبيق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف برؤية عميقة ونكتسب البصيرة في ظل استمرار العدوان للعام السادس على التوالي وخطورة المرحلة التي تعيشها الأمة ومحاولة قوى الاستكبار فرض هيمنتها والسيطرة على قرارها وثرواتها وهوما حذر منه الشهيد القائد ..

واعتبر الشيخ الكندي ما يحققه الأبطال في مختلف الجبهات، ثمرة من ثمار المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد مشيداً بصمود اليمنيين الشرفاء والاحرار وعزيمتهم الصلبة التي أستقوها من لبنات مشروع الشهيد القائد والتي مثلت طريق جديد للأمة للانطلاق صوب التحرر من الوصاية والارتهان وسبيل للخروج من حالة الضعف والوهن والتبعية والهزيمة والتخلف الشامل.

وتطرق الشيخ الكندي إلى دروس ومحاضرات الشهيد القائد والتي كانت بمثابة مسيرة جهادية يلمس الجميع ثمارها في الواقع والى المسيرة القرآنية التي أسس مداميكها الشهيد القائد ومواقفه المشرقة والشواهد الجلية لتضحياته منوهاً في الوقت نفسه الى أن مراحل النضال والكفاح التي مر بها الشهيد القائد مدرسة بحد ذاتها للأجيال ونموذج حقيقي للمؤمن الحر المنطلق بصدق الإيمان الراسخ والتوكل على الله تعالى..
داعيا الجميع الى اهمية استلهام الدروس في الذكرى السنوية للشهيد القائد واستشعاره للمسؤولية في مواجهة خطر الهجمة الأمريكية على الأمة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox