آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 12 أبريل 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع برقية تهنئة للقيادة الثورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..

 


أحداث اليوم  – صنعاء – خاص

رفع  رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية  ممثلة بقائد الثورة السيد -عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..

وعبر الشيخ الكندي في البرقية باسمه ونيابة أعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية ، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الشعب اليمني بالخير والبركات، وقد تحقق كل ما يصبو إليه من استقرار وتقدم وسلام وطمأنينة.

وشدد الشيخ الكندي على أهمية تجسيد معاني ودلالات شهر رمضان الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة والقيم السامية لهذا المناسبة وما تمثله من أهمية لتعزيز روح التآخي والترابط والتراحم وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي خاصة في ظل ما تمر به بلادنا من عدوان وحصار.

وجاء في برقية التهنئة: يطيب لنا في هذه المناسبة الدينية المباركة التي يستقبل فيها شعبنا اليمني الصابر المجاهد وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية شهر رمضان المبارك .. شهر القرآن والعبادة والجهاد أن نرفع إلى مقامكم العالي وإلى كافة الشرفاء من أبناء الوطن المرابطين بجبهات العزة والكرامة والشرف، وعلى سفوح الجبال والوديان وفي كل شبر من ربوع وطننا الغالي، أسمى وأحر التهاني والتبريكات الصادقة مقرونة بأطيب الأمنيات أن تكونوا في أفضل حال، بمناسبة حلول شهر الخير والبركة شهر الجهاد والمرابطة والصمود في وجه كل معتدٍ آثم.. متمنين لكم موفور الصحة والتوفيق والنجاح في مهامكم ومسؤولياتكم الجسيمة الملقاة على عاتقكم في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ الوطن الذي تكالب عليه الأعداء من طغاة الأرض وعبيدهم من مرتزقة الداخل وعملائهم من دول الخنوع والانبطاح الإعرابي المرتهن للأجندة الصهيونية الأمريكية.

واختتام الشيخ الكندي برقية التهنئة :نهنئكم بهذه المناسبة الدينية المباركة ونعاهدكم وكل من فاضت أرواحهم من شهدائنا الأبرار، الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون، فداء لأغلى وطن، وسطّروا بدمائهم مآثر البطولات والمجد وحفروا أسماءهم بحروف من نور في أنصع صفحات بأننا سنظل على العهد وعند مستوى ثقة القيادة والشعب وسندافع عن الوطن ولن تعيقنا التحديات مهما عظمت وسيظل الوطن شامخاً كشموخ جباله برجاله الأوفياء الذين نذروا أنفسهم وأرواحهم رخيصة للدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والعزة حتى يتحقق النصر على الأعداء بإذن الله تعالى ونسأل من المولى عز وجل أن يمنح شعبنا وأمتنا الثبات والنصر العظيم وأن يرحم شهدائنا وأن يشفي جرحانا وأن يفك أسرانا .. ومن نصر إلى نصر .. وكل عام وأنتم والشعب اليمني بألف خير.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox