آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الجمعة، 25 يونيو 2021

لقاء تضامني مع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان بالعاصمة صنعاء ..

 

 

 

أحداث اليوم   – صنعاء – خاص

عقد اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء لقاء تضامني مع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان –الشيخ – محمد بلعيد الكندي -  نتيجة تعرضه لاعتداء مسلحة من عصابة مسلحة نهاية الأسبوع الماضي ..

وفي اللقاء التضامني -أدان الحاضرون  واستنكروا بشدة الاعتداء الاثم الذي تعرض له الشيخ الكندي التي وصلت الى حد اطلاق وابل من الرصاص الحي من مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة من قبل عصابة مسلحة في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة الماضي حيث اخترقت جدران منزله والسيارة الخاصة به واصابة أسرته وأطفاله وجيرانه بالذعر والخوف الشديد.

وثمن الحاضرين المواقف الوطنية والإنسانية المشرفة للشيخ الكندي خصوصاً ما يقوم به من فضح جرائم العدوان علي اليمن عبر مقابلاته على شاشة الفضائيات وتصريحاته الصحفية في مختلف وسائل الإعلام التي جعلت طغمة بني سعود ومن تحالف معهم يعيشون دوامة الفضيحة.

وجدد الحاضرون في اللقاء مطالبة حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء والاجهزة الامنية بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان أمن الشيخ الكندي وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على باقي الجناة المعتدين  الفارين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وخلال اللقاء الذي حضره عدداًمن الشخصيات الاجتماعية والسياسية والقانونية والاعلامية  من كافة أطياف المجتمع اليمني رحب  الشيخ الكندي بالحاضرين معبراً عن شكره وامتنانه لهم ولكل من تضامن معه سوءً بالحضور او التواصل  هاتفياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعية ..

واطلع الشيخ الكندي الحضور على تفاصيل الاعتداء الذي طال منزله وسيارته  وآثار إطلاق الرصاص و ما سببه اعتداء العصابة المسلحة  من حالة رعب وفزع في أوساط الأطفال والنساء والمجاورين لمنزلة ..

وأوضح الشيخ الكندي أنه وعند الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة الموافق 17- يونيو – 2021م تفاجئ بعصابة مسلحة على متن سيارة طقم يحمل لوحة جيش تنهال على منزلة بوابل من الرصاص الحي دون وجه حق مما ادى الى تبادل إطلاق النار معهم كدفاع عن النفس والعرض وفرار تلك العصابة ..

واكد الشيخ الكندي أنه توجه عقب الهجوم المسلح بتقديم بلاغ في قسم الشرطة التابع في إطار المنطقة التي يقطن فيها والإبلاغ عن تلك العصابة وعمل محضر بالواقعة مشيراً في الوقت نفسه أنه تلقى العديد من التهديدات بالقتل من قبل أفراد العصابة وتقدم بشكوى في وقت سابق الى مركز شرطة بني حوات بتاريخ 4-يونيو 2021م مفادها توجيه أفراد العصابة تهديد بالقتل والاتهام بالسحر والشعوذة والطعن بأصل ونسب  الشيخ الكندي   ..

هناك تعليق واحد:

  1. لانامة اعين الجبناء نحن جاهزون ياشيخ ورهن الاشاره

    ردحذف

Adbox