آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الأحد، 29 أغسطس 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يجدد مطالبة النيابة بتحريك قضية الاعتداء علية ..

 


أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

جدد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- المطالبة بتحريك القضية من قبل النيابة في قضية الاعتداء والهجوم المسلح الذي تعرض له من قبل عصابة مسلحة في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة الموافق 17- يونيو – 2021م ...

واوضح الشيخ الكندي ان ملف قضية الاعتداء علية لا يزال في ادراج  نيابة بني الحارث لفترة من الزمن حيث اكتفت النيابة  بالتحقيق  الاولي في القضية  و أصدرت توجيهات بتاريخ السابع والعشرون من يونيو الماضي للمنطقة الامنية في بني حوات  بسرعة إلقاء القبض على من تبقى من أفراد العصابة الفارين ...

هذا ولاقت حادثة الاعتداء والهجوم  الهمجي المسلح التي طالت رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ – محمد بلعيد الكندي –  بالعاصمة صنعاء والتهديدات بالقتل من قبل عصابة مسلحة استهجان واسع من قبل شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية وإعلامية..

حيث دانت شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية واعلامية بشدة  الهجوم المسلح على منزل الشيخ –الكندي –  بالعاصمة صنعاء في الساعات الاولى من فجر يوم الجمعة 17- يونيو – 2021م والذي أسفر عن وقوع أضرار مادية لحقت بالمنزل والسيارة الخاصة به  بالإضافة إلى التسبب بحالة من الرعب والفزع في أوساط الأطفال والنساء.

واستهجنت الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية والإعلامية  التهديدات بالقتل والتصفية الجسدية التي يتلقها الشيخ الكندي من قبل عصابة مسلحة  آخرها إقدام تلك العصابة على مهاجمة منزلة الواقع في حي المطار منطقة بني حوات بصنعاء في انتهاك صريح للقانون و لحرمة المنزل  بقصد الاعتداء عليه ومحاولة قتله وتهديد عائلته وافزاعهم ..

وطالبت الشخصيات حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء والاجهزة الامنية بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حرية وأمن الشيخ الكندي وتوجيه  الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تحريك القضية والقبض على باقي الجناة المعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox