آخر الأخبار

موقع أحداث اليوم الإخباري

الاثنين، 29 نوفمبر 2021

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يرفع برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لعيد الثلاثين من نوفمبر..



أحداث اليوم  – صنعاء –خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- برقية تهنئة إلى أبناء الشعب اليمني و قائد الثورة السيد -عبدالملك بدر الدين الحوثي -ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى – ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ  بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لعيد الثلاثين من نوفمبر (عيد الاستقلال)...

وعبر الشيخ الكندي باسمه وكافة المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية التي تحل على الشعب اليمني وهو يسطر بصموده ملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة.

وأكد الشيخ الكندي أهمية الاحتفاء بذكرى الاستقلال المجيد الذي تم فيه تطهير الأرض اليمنية من دنس الاستعمار البغيض وأهمية استلهام الدروس والعبر من الـ 30 من نوفمبر المجيد في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني للحفاظ على وحدة اليمن واستقلاله وسيادته وطرد المستعمرين الجدد ..

و شدد الشيخ الكندي على ضرورة استلهام الدروس والعبر لما يجري في المحافظات الجنوبية والشرقية من احتلال من قبل أدوات واذناب بريطانيا وأمريكا واسرائيل وما يتعرض له ابناء هذه المحافظات من انتهاكات واغتصابات في سجون الامارات والسعودية السرية ..

وثمن الشيخ الكندي-  مواقف الأحرار والشرفاء من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الرازحة تحت الاحتلال الرافضة لمخططات العدوان التي تهدف إلى تقسيم اليمن ونهب ثرواته ومقدراته دعياً في الوقت نفسة أبناء وأحفاد الثوار والمناضلين والشهداء والأحرار والشرفاء في المحافظات الجنوبية والشرقية إلى التحلي بالحكمة وتخطي الرغبات والأهواء وتوحيد الصفوف لمقاومة الاحتلال وطرد الغزاة الجدد و مساندة الانتفاضات في مواجهة صنوف الغزو السعودي الإماراتي والصهيوني والبريطاني.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox